تعرفي على 6 نجمات خطفن الأنظار وأصبحن حديث العالم مع ألوان عيون متباينة ومتميزة

للعيون جاذبية ساحرة لا مثيل لها، وهناك حالة طبية نادرة تدعى Heterochromia تكون أحياناً وراثية وفي بعض الأحيان مكتسبة، حيث يملك الشخص ألوان عيون متباينة، إنها حالة غريبة وجميلة ونادرة جداً، أقل من 1 % من الأشخاص في العالم لديهم هذه الحالة وتنقسم لثلاثة أنواع مختلفة، الأولى هي تغاير اللون بالكامل، يكون فيها كل قزحية بلون، والثانية هي تغاير اللون الجزئي، يكون جزء من القزحية مميزاً بلون مختلف أما الحالة الثالثة هي تغاير اللون المركزي، تكون الحلقة الداخلية للقزحية بلون مختلف كلياً. فتعرفي على 6 نجمات خطفن الأنظار وأصبحن حديث العالم مع ألوان عيون متباينة ومتميزة.

1- Mila Kunis

تملك الممثلة والمنتجة التلفزيونية ميلا نظرة مارلين مونرو الساحرة، وتتميز بعينها اليسرى خضراء واليمنى بنية. اكتسبت ميلا تباين لون العينين هذا بعد إصابة في إحدى عينيها عندما كانت طفلة صغيرة وجعلها تفقد الرؤية فيها آنذاك.

2- Jane Seymour

ولدت الممثلة البريطانية الأمريكية جين سيمور بعين خضراء وأخرى بنية، ومنذ طفولتها أبهرت الناس بعينيها الساحرتين.

3- Kate Bosworth

تعتبر الممثلة الأمريكية كايت بوسورث من أبرز النجمات اللواتي يتميزن بألوان عيون متباينة، فهي تملك عينين ساحرتين باللون الأزرق، يتخلل إحداها اللون العسلي.

4- Alice Eve

يزداد سحر الممثلة الإنجليزية أليس إيف مه عينيها الحالمتين، فإحداهما زرقاء والأخرى خضراء، وقد صرّحت أليس مرة أنها واعدت صديقها لمدة تسعة أشهر قبل أن يلاحظ عينيها مختلفتا اللون.

5- Olivia Wilde

تملك الممثلة الأمريكية أوليفيا وايلد عينين ساحرتين للغاية بفضل تغاير اللون المركزي، فالحلقة الخارجية للقزحية أغمق بكثير من الداخلية، ما يعطيها تفرداً وجاذبية لا مثيل لها.

6-Demi Moore

أما الممثلة الأمريكية ديمي مور الشهيرة بجمالها الأخاذ، فتمتاز عينيها بتغاير لون كلي، من الصعب ملاحظة لون عينيها لكن إذا دققت النظر سترين إحدى عينيها خضراء والأخرى عسلية اللون مما يضفي سحراً على جمالها.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

37096

مجلة ليالينا