Search
Close this search box.

مجموعة 2022 Serpenti Viper الأسطورية من Bvlgari تعكس بتصاميمها الجديدة ماضي العلامة العريق

إستطاعت مجموعة Serpenti من Bvlgari أن تثبت نفسها على مر العصور بين مجموعات المجوهرات الفاخرة في الدار وإستمرت في ذلك إلى أن أصبحت شعاراً للمنزل، إبتكر تصاميم المجموعة مؤسس العلامة سوتيريوس فولغاريس. وتم إبداع القطع المزدانة بالأحجار الكريمة لتلتف حول العنق والمعصم والأذنين والأصابع. تعكس مجموعة Serpenti Viper الرائعة من Bvlgari ماضي العلامة العريق، إذ نرى الثعابين الساحرة تنزع جلدها المرصع بالمجوهرات لينمو جلدها الجديد الذي يمتاز بالتصاميم القوية والحرفية العالية، كما تجسد التصاميم الجديدة فكرة ’الجلد الثاني‘. يمكنك إرتداء هذه المجوهرات المذهلة في أي زمان ومكان، كما يمكنك تنسيقها لوحدها أو مع مجوهرات أخرى.

هذا ويمكننا إعتبار مجموعة 2022 Serpenti Viper من علامة Bvlgari من أكثر المجموعات تفرداً، حيث تمتاز هذه التصاميم بشهادتها الخاصة التي تؤكد إستخدام الذهب الأخلاقي، وإنطلاقاً من التزام العلامة بالإستدامة سيتم تصنيع المجوهرات كلها وفقاً لذلك، وإبتداءً من يناير 2022 يمكنكم تتبع مصدر الذهب الموثوق، وبالطبع يعد هذا إنجازاً حقيقياً.

تتوفر قطع Serpenti Viper الإستثنائية ذات اللون الواحد بعيار 18 قيراط، وتأتي باللون الأصفر أو الوردي أو الأبيض. ويلتف التصميم الأسطوري على شكل أساور وخواتم رائعة، وأكثر ما لفت إنتباهنا العقد الساحر من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، المرشوش بالماس المرصوف والذي يبلغ وزنه أكثر من 40 قيراط، أبدع حرفيو الدار في رسم منحنيات الثعبان وأظهروا مرونته وجمالية تفاصيله.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
37089