Search
Close this search box.

أروع إطلالات النجمة Selena Gomez الشبابية العصرية بمناسبة عيد ميلادها ال30

تحتفل اليوم المغنية والممثلة والمنتجة الأمريكية Selena Gomez بعيد ميلادها ال30 كونها من مواليد 22 يوليو 1992. بدأت غوميز مسيرتها التمثيلية في المسلسل التلفزيوني للأطفال Barney & Friends. ومن ثم إزدادت شهرتها في سنوات المراهقة مع أدوارها المميزة في المسلسلات التلفزيونية على قناة ديزني وخاصةً “يزاردز أوف ويفرلي بليس” عام 2007.

هذا وأصدرت سيلينا ثلاثة ألبومات مع فرقتها السابقة Selena Gomez & the Scene، وقد تصدرت جميعها المراكز العشرة الأولى في قائمة بيلبورد 200 الأمريكية وحصلت على شهادة ذهبية من قبل جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية.

ولا شك أن سيلينا تتألق بإطلالات جذابة وأنيقة بأرقى الأزياء وأجمل تصاميم مجوهرات عصرية فخمة. وبمناسبة عيد ميلادها ال30 إليكِ مجموعة من أروع إطلالات النجمة Selena Gomez الشبابية العصرية التي تخطف الأنظار.

النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez

نسّقت سيلينا غوميز في حفل توزيع SAG Awards لعام 2022، في دورته الثامن والعشرين، فستاناً مخملياً من مجموعة Oscar de la Renta مع قطع مجوهرات فاخرة من دار Bvlgari.

المغنية الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez

 تألقت سيلينا غوميز، بتصاميم مجوهرات عصرية من توقيع Boucheron ، خلال مشاركتها في الدورة 27 لحفل Critics Choice Awards 2022، حيث نسّقت مع إطلالتها الراقية والساحرة باللون الأحمر من Louis Vuitton، قرط Flèche، المرصوف بالماس، على ذهب أبيض. وقرط آخر Serpent Bohème مرصّع بالألماس مع الذهب الأبيض. مع سوار Vendôme من مجموعة Timeless High Jewelry المرصّع بالألماس المطلي بالورنيش الأسود على الذهب الأبيض. إضافة إلى خاتم Quatre Radiant Edition الكبير المرصّع بالماس، على ذهب أبيض.

سيلينا خلال حفل Hulu  Only Murders In The Building

أطلت سيلينا بحفل Hulu ” Only Murders In The Building” FYC في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، باللون الأبيض من برادا مع أقراط دائرية التصميم.

Selena Gomez خلال حفل When We All Vote Inaugural Culture Of Democracy في 13 يونيو 2022

تميّزت Selena Gomez خلال حفل When We All Vote Inaugural Culture Of Democracy في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا بفستان أحمر اللون مع أقراط ذهبية بتصميم الـhoops.

سيلينا جوميز خلال العرض الأول لفيلم لوس أنجلوس للموسم الثاني من  Only Murders In The Building

 هذا وحضرت سيلينا جوميز العرض الأول للموسم الثاني من فيلم ” Only Murders In The Building” بفستان برّاق لامع باللون الرمادي من دار Michael Kors وزيّنت مظهرها بأقراط كبيرة الحجم بتصميم دائري.

سيلينا غوميز بحفل إطلاق مجموعة أحمر شفاه و لاينر Rare Beauty's Kind Words Matte

وخلال مشاركتها في حفل إطلاق مجموعة أحمر شفاه و لاينر Rare Beauty’s Kind Words Matte، نسّقت مع إطلالتها باللون الأسود من مجموعة Alexander McQueen، قطع مجوهرات من Monica Vinader.

سيلينا غوميز بقطع مجوهرات ميسيكا Messika.

 أما هنا فقد نسقت سيلينا مع أزيائها المميزة من مجموعة ALAÏA، قطع مجوهرات من Messika.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36937