Search
Close this search box.

تألقي بإشراقة صيفية نضرة وتغلبي على الحرارة المرتفعة مع منهج Oasis الثلاثي الخطوات من Whind

إن منهجنا للتألق خلال الصيف الثلاثي الخطوات مثالي لتنظيف البشرة وتنشيطها وترطيبها. هذا المنهج المرطّب والمانح التألق يشبع البشرة بالفيتامين “سي” ومضادات الأكسدة ورائحة زهر الليمون المبهجة في كل خطوة، فيغرق البشرة بتألّق ورطوبة منعشين للحصول على مرونة فوريّة و إشراقة صيفيّة نضرة. 

Whind

“إن ماء زهر البرتقال هو سائل مشبّع بأشعة الشمس والسعادة. مكوّن سحري: نضعه على وجهنا لتنشيط بشرتنا، تنعيمها وإضفاء الإشراق عليها، أو لتبريدها عند ارتفاع درجات الحرارة.” هند سبتي، مؤسسة شركة Whind. 

يشكّل هذا المنهج المرطب للبشرة، الإضافة المثالية على أي منهج صيفي للعناية بالبشرة، فهو يحمي البشرة من البهتان والعوامل الخارجية المؤذية من خلال لمسة مانحة للتألق تمنحك إحساس إحتساء كوب من المياه الباردة في يوم صيفي حار. 

Whind

فهذا المنهج الذي يشبه هروباً منعشاً إلى واحة خصبة، يعيد إحياء الحواس في حين يجمع ما بين التألق الفوري، الترطيب المنعش والحماية المهدئة لإشراقة غير دهنية، مقاومة لموجات الحرارة. 

تقليد مغربي قديم أعيد ابتكاره مع لمسة فعالة لترطيب البشرة وتهدئتها وإضفاء الإشراقة عليها.

Whind

منهج التألّق خلال الصيف: تنظيف، تنشيط، ترطيب. تكرار العمليّة.

 الخطوة 1: تنظيف البشرة

مستحضر Oasis Fresh  120 مل

احتفال تنظيف لا مثيل له، يتحول المنظّف الهلامي الحائز على جوائز إلى حليب مرطّب، فيزيل بطريقة الاستحلاب أيّ آثار للماكياج أو الشوائب، بهدف الحصول على بشرة أكثر إشراقاً، وإنتعاشاً وذات ملمس هلامي ناعم.

اضغطي للحصول على كميّة سخية من مستحضر التنظيف الهلامي وضعيها على بشرة جافة أو رطبة. افركي المستحضر بمياه دافئة واستمتعي بإحساس الهلام وهو يتحوّل إلى حليب قبل الغسل.

نصيحة: استخدمي المستحضر على بشرة جافة لإزالة الماكياج بفعاليّة، وعلى بشرة رطبة لعملّية تنظيف سريعة منعشة. 

الخطوة 2: تنشيط البشرة

مستحضر Oasis Splash Invigorating Glow Toner 100 مل

خلاصة تونر هجينة، خالية من الكحول، تغمر البشرة بمضادات أكسدة تضفي الإشراق، وأحماض أمينية تروي ظمأ البشرة، ما يرطّبها على الفور ويعزّز إشراقها في خطوة واحدة. أشبه بنفحة من أشعة الشمس على بشرتك. 

استخدمي التونر في الصباح والمساء، بعد تنظيف البشرة. دلّكي المستحضر بلطف على كامل الوجه والعنق بواسطة قطعة الخيزران القابلة لإعادة الاستخدام.

نصحية: احتفظي بالتونر مبرداً في الثلاجة، لتأثير مهدّئ إضافي وانتعاش صباحي. 

الخطوة 3: ترطيب البشرة

مستحضر Oasis Veil Reviving Glow Mist 50 مل

تخيّلي إحساس متعة التألق “التي تتبع منهج العناية بالبشرة” طوال اليوم!  إذ يوفّر رذاذ السيروم الخفيف الوزن هذا، تهدئةً فوريةً، وإشراقاً وترطيباً لنضارة فورية، في أي وقت وأي مكان، تحت الماكياج أو فوقه .

رشّي قدر ما تشائين من المستحضر على الوجه كجزء من منهجك الصباحي أو خلال اليوم.

نصيحة: إستخدميه فوق الماكياج بعد الاستخدام الأول كرذاذ لتثبيت الماكياج، أو في خلال النهار لترطيب يدوم طوال اليوم وتألّق نضر. مستحضر مثالي للترطيب خلال السفر!

بإمكانك تسوق هذه المجموعة من خلال الرابط أدناه:

Whind
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36913

مجلة ليالينا