كريمات Anti-Aging ستنضمّ سريعاً إلى روتينكِ الجمالي اليومي

يُقال أنّ العمر هو مجرّد رقم لا معنى له، ما يُحتسب هي الأيام الجميلة التي تعيشينها. أمّا العلامات التي تظهر على جبينكِ أم حول عينيكِ، فهي خير دليلٍ على كلّ الضحكات والابتسامات والذكريات الجميلة التي مررت بها، فإزالتها كلّياً تكون بمثابة إزالة تاريخكِ وأيامكِ الجميلة التي مرّت، لذلك، ننصحكِ باللجوء ذائماً إلى الكريمات التي تجدد بشرتكِ من دون أي عناء ون دون إدخال إبر أو عمليات جراحية، فهل أنتِ جاهزة لتتعرّفي على أجمل كريمات Anti-Aging

Supremÿa La Nuit Anti-Aging Lotion – Sisley

غسول Supremÿa المضاد للشيخوخة هو مقدمة لروتين Supremÿa في الليل لتحضير البشرة بشكل مثالي على السطح والمساعدة في تحسين تقبلها لمنتجات العناية بالبشرة التي تتجدد لاحقًا. خطوة أساسية وحسية للغاية لإيقاظ قوة الليل ، فهي تقدم ثلاثة إجراءات ؛ يرطب ويحفز ويوحد بشكل مكثف وينشط عملية تنشيط البشرة الليلية.

Super Anti-Aging Face Cream – Dr. Barbara Strum

كريم الوجه Super Anti-Aging Face Cream من دكتورة باربرا ستورم هو كريم للوجه فائق الأداء وعالي الأداء مع نتائج فورية وطويلة الأمد لمكافحة الشيخوخة. تم تطويره باستخدام تركيبة حيوية فريدة من نوعها ، فهو يقوي خصائص الحماية الطبيعية للبشرة. يستخدم الكريم مكونات ثمينة لمكافحة الشيخوخة تستهدف وتدعم الآليات الفسيولوجية للبشرة ، والتي تتضاءل مع تقدم العمر.

Revitalizing Supreme Global Anti-Aging CC Creme SPF10 – Estée Lauder

كريم CC Creme SPF10 المنعش من Estée Lauder هو تركيبة مبتكرة متعددة المفعول تغذي مظهر البشرة وتريحها وتنشطها. يكمل الظل الشامل والشفاف أي بشرة تقريبًا في خطوة واحدة مع السماح لجمال البشرة الطبيعي بالظهور من خلالها.

Midnight Recovery Cloud Cream – Kiehl’s

يعمل كريم Midnight Recovery Cloud Cream من Kiehl أثناء نومك ، ويكشف عن البشرة وكأنها نطاطة وناعمة كالريش كما يوحي اسمها بحلول الصباح. ما يقرب من 100٪ من المكونات في هذه التركيبة المستعادة للإشراق مشتقة بشكل طبيعي – بما في ذلك البذور الغنية بالدهون للاحتفاظ بالرطوبة والحفاظ على الشوائب في مكانها ، بالإضافة إلى زيت اللافندر الذي يساعد في توحيد لون البشرة.

Anti-Aging Lifting Correcting Day Cream – Thalgo

بفضل القوة الرائعة لـ Thalgo’s Marine Silicium ، يتمتع كريم الجل هذا بتركيبة رائعة تستعيد صلابة البشرة الطبيعية ومرونتها (مع تحسن كبير بنسبة 32٪ *) ومظهر متناغم ، مع توفير تأثير ملطف على التجاعيد العميقة. يومًا بعد يوم ، يبدو الوجه مستعادًا تمامًا ، وتبدو ملامح الوجه معاد تحديدها بشكل واضح وملامح مرفوعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36831

مجلة ليالينا