بعد قصة حبهما الكبيرة التي تكللت بالزواج.. إليكم تفاصيل حفل الزفاف المرتقب للثنائي الشهير BENNIFER

بعد تكليل قصة حبهما الكبيرة التي تعود لـ 20 عامًا بزواجهما في لاس فيجاس، يخطط الثنائي الشهير جينيفر لوبيز وبن أفليك لإقامة حفل زفاف يمتد لعدة أيام، حيث قرر الزوجان الإحتفال بزواجهما مرة أخرى بحضور العائلة والأصدقاء.

جينيفر لوبيز وبن أفليك الثنائي الشهير

وفي التفاصيل هما هما يخططان لإقامة حفل يمتد لعدة أيام للإحتفال بزواجهما، ويعتزم الزوجان إقامتها في الأسابيع القليلة المقبلة في منزل يملكه بن أفليك في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا. أما قائمة ضيوف الحفل المرتقب فستشمل بالطبع أفراد العائلة، ومن المتوقع أيضًا حضور كل من الأصدقاء المقربين وأصدقاء النجمين للإحتفال معهما في هذه المناسبة المميزة، مثل الممثل الأمريكي كيسي أفليك شقيق بن أفليك، والممثل الأمريكي مات ديمون والنجم الكوميدي والإعلامي جيمي كيميل والممثلة الأمريكية دريا دي ماتيو. كما سيتخلل الحفل أيضًا إحتفال خاص بمناسبة عيد ميلاد جينيفر لوبيز الموافق 24 يوليو/ تموز.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

وفي سياق متصل، ذهبت جينيفر إلى المنزل قبل بضعة أسابيع مع مدير أعمالها لتنظيم خطة الحفل، وكان بن أفليك هناك أيضًا. ومن المتوقع أن يمتد الحفل ليومين أو ثلاثة أيام، كما سيكون هناك حفل أيضًا في جزيرة سانت سيمون القريبة، التي تقع على بعد حوالي 50 دقيقة، والتي تضم شواطئ ومنتجعات صحية ومنارة خلابة.

ولا شك أن جينيفر لوبيز وبن أفليك أصبحا حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن خبر زواجهما أخيرًا في لاس فيجاس، حيث تُوجت قصة حبهما التي تزيد عن 20 عامًا من لقائهما في موقع تصوير فيلم “Gigli” أخيرًا بالزواج، وأكدت جينيفر بنفسها تلك الأخبار، وذلك من خلال مشاركة صور زفافها، وكتابتها لرسالة رومانسية جميلة تؤكد فيها أهمية الحب.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

يذكر أن بن أفليك وجينيفر لوبيز كان قد أعلنا خطبتهما سابقًا عام 2002، لكنهما إنفصلا عام 2004، وذلك بعد تأجيل حفل زفافهما الأول في عام 2003، وأصدرا بيانًا في اليوم السابق للحفل جاء فيه: “بسبب الإهتمام الإعلامي المفرط بزفافنا، قررنا تأجيل الموعد”. وبعد زواج كل منهما من شريك آخر، أعادا الثنائي إحياء علاقتهما الرومانسية من جديد، ثم أعلنا خطبتهما مرة أخرى في أبريل الماضي، لتكلل أخيرًا بالزواج السعيد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36794

مجلة ليالينا