Search
Close this search box.

مكياج ساحر لمجموعة Zuhair Murad للأزياء الراقية بلمسات Charlotte Tilbury

تقول صوفيا شوارزكوبف تلبوري، سفيرة العلامة التجارية، ومبتكرة منتجات ومحتوى أنّه “زهير استمد الإلهام من كل الأشياء الساحرة، الروحانية والصوفية، لذلك شعرت وكأنها مباراة تتم إقامتها في الجنة لشارلوت تلبوري بيوتي! أردت أن أبتكر توجهاً جديدة للعيون الدخانية الجذابة باستخدام Super Nudes Easy Eye Palette على كامل العينين لإضافة عمق وتحديد رقيقين. لقد شدّدتُ أيضاً على الظل الطبيعي من باليت The Sophisticate على وسط الجفون للحصول على تأثير عينين أكثر اتساعاً، كما استخدمتُ محدد العيون Hollywood Exaggereyes Duo Liner لابتكار جناح بني ناعم، وتلطيخ الأطراف للحصول على خط خارجيّ دخانيّ تم تضخيمه. هذا يعني أن عارضات الأزياء ظهرن بإطلالة دخانية وغامضة من مسافة بعيدة، لكن مع تحركهن، لعبت الظلال الأفتح مع الضوء للحصول على تأثير أكثر إشراقاً”.

أوتتابع: “أراد زهير أن تبدو البشرة منتعشة وجميلة، لذلك أبقيناها متوهجة ومتألقة قدر الإمكان، مع إعدادها باستخدام Glow Toner، مستحضر توسيد البشرة الجديد من شارلوت، الذي كان منتجاً حقيقة مفضلاً وراء الكواليس، ووضع طبقات مع Magic Serum المُعزَّز بالكريستال والكريم المميّز، الساحر وفائق الترطيب Magic Cream من شارلوت”.

وفي تفاصيل الخطوات، قالت: “بعد ذلك، ابتكرنا نسيجاً ندياً ومثالياً باستخدام كريم الأساس Beautiful Skin Foundation، وعملتُ على تحديد الملامح باستخدام الكريم البرونزي المُرطِّب للبشرة من شارلوت Beautiful Skin Sun-Kissed Glow Bronzer، مع التركيز على تمديده إلى عظمتَي الخدّين والصدغين لنحت وإبراز بنية عظام العارضات، قبل إضافة Beauty Light Wand على عظمتَي الخدّين لزيادة هذا التوهج المُنير.

للمسة أخيرة فاتنة، أضفنا إلى الشفاه Runway Royalty، الظل الملائم للجميع باللون الخوخي الطبيعي، الذي يكمل إطلالة العيون الدخانية الخلاّبة من دون تشتيت الانتباه عن المظهر العام.

جميع هذه العناصر تتلاءم بشكل رائع مع عالم زهير الساحر، كما شعرنا بسعادة غامرة لرؤية الطريقة التي تم فيها ترتيب الإطلالة مع الأزياء المعقّدة، المجوهرات، والشعر الأنيق والراقي.”

Get The Look

العناية بالبشرة

إكسير Magic Serum Crystal

سيروم Cryo-Recovery Eye

كريم Charlotte’s Magic

التونر الجديد! Glow Toner

زيت الشفاه Magic Lip Oil

البشرة

فيلتر Hollywood Flawless

كريم الأساس الجديد! Beautiful Skin Foundation

مصحح الألوان Magic Vanish

قلم Beauty Light Wand بلون Spotlight

البودرة البرونزية Airbrush Flawless Bronzer

اللمسة الأخيرة Airbrush Flawless Finish

سبراي الثبيت Airbrush Flawless Setting Spray

الحواجب

Brow Lift

Brow Cheat

Brow Fix

العيون

باليت Super Nudes Easy Eye

باليت The Sophisticate

محدد العيون Hollywood Duo Liner باللون الأسود

ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes

الشفاه

محدد الشفاه Lip Cheat بلون Iconic Nude

محدد الشفاه Lip Cheat بلون Foxy Brown

محدد الشفاه Lip Cheat بلون Pillow Talk Intense

قلم Classic Pencil بلون بنيّ داكن

أحمر الشفاه Matte Revolution Lipstick بلون Runway Royalty

أحمر الشفاه Matte Revolution Lipstick بلون Pillow Talk

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36752

مجلة ليالينا