Search
Close this search box.

أروع تصاميم مجوهرات Priyanka Chopra بمناسبة عيد ميلادها ال40

ولدت الممثلة والمغنية الهندية Priyanka Chopra في 18 يوليو/تموز 1982 في الهند، وخلال مسيرتها الفنية أصبحت واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند. كما حصدت العديد من الجوائز من بينهم جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة و جائزة Filmfare في خمس فئات. كما وحصلت على لقب ملكة جمال العالم لعام 2000.

وعام 2016 إختارتها مجلة تايم من بين أكثر 100 شخصية نفوذاً في العالم، وفي العامين التاليين، أدرجتها مجلة فوربس ضمن قائمة أقوى 100 امرأة في العالم.

بريانكا شوبرا بأقراط بولغري الفاخرة

وتتألق بريانكا دائماً في مختلف إطلالاتها وتختار أزياء راقية وجذابة وقطع مجوهرات فاخرة ومميزة لتزيين لوكها بأسلوب أنيق وفخم فإستحقت أن يتمّ إختيارها سفيرة العلامة التجارية العالمية BVLGARI. وبمناسبة عيد ميلادها ال40، إليكِ مجموعة من أروع تصاميم مجوهرات Priyanka Chopra المبهرة.

بريانكا شوبرا بمجوهرات بولغري

في 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، تمّ إختيار الممثلة العالمية Priyanka Chopra لتكون الوجه الإعلاني لتشكيلة مجوهرات Jannah من توقيع دار بولغري. فتألقت بأقراط JANNAH FLOWER وبقلادة الشراشيب JANNAH FLOWER وبعقد Jannah Flower. وتعكس هذه القطع المميزة لقاء ساحر بين الشرق والغرب ، وتستوحي الإلهام من الإزهار الثمين الذي يحمل إسمًا والذي تم تبجيله كرمز ملكي في دولة الإمارات العربية المتحدة. زهرة خماسية البتلات هندسية راقية ، تمجدها بولغري من خلال مزيج متطور من الأحجار الصلبة والماس المبهر. وهذه القطع مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مع عناصر من عرق اللؤلؤ والألماس المرصوف.

  • أقراط JANNAH FLOWER
أقراط JANNAH FLOWER
  • قلادة الشراشيب JANNAH FLOWER
قلادة الشراشيب JANNAH FLOWER
  • عقد JANNAH FLOWER
عقد JANNAH FLOWER
نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra- الصورة لموقع GETTY IMAGES

في 29 نوفمبر/تشرين الثاني أقيم حفل توزيع جوائز The British Fashion Awards 2021 في Royal Albert Hall لندن. لتكريم “قادة التغيير” أي العلامات التجارية والأفراد الذين غيروا الموضة وأحدثوا ثورة فريدة في إدراج صيحات مميزة ومبتكرة خلال العام الماضي. وقد حضرت Priyanka Chopra  الحفل بأزياء من توقيع Richard Quinn مع عقد Serpenti High Jewellery المصنوع من الذهب الوردي مع عرق اللؤلؤ، وأحجار المرجان ومرصّع بالماس. إضافة إلى أقراط High Jewellery المصنوعة من الذهب الأبيض، مع ماستين مستديرتين بقطع لامع و ألماس، وماستين مستديرتين بقطع بريانت.

بريانكا شوبرا  في العرض الأول لفيلم The Matrix Resurrections

 أذهلت بريانكا شوبرا جوناس سفيرة بولغري والحضور، في العرض الأول لفيلم The Matrix Resurrections في الولايات المتحدة، في ديسمبر 2021. حيث إختارت أقراط Divas ‘Dream الراقية المصنوعة من الذهب الأبيض مع 68 قيراطًا من الياقوت الأزرق و 2 ماسة مستديرة بقطع بريانت والمرصعة بالألماس. مع خاتم من البلاتين مرصع بحجر ياقوت، وماسات مستديرة وألماس.

بريانكا شوبرا خلال حملة العلامة التجارية الجديدة لبولغري ‘Unexpected Wonders’

شاركت بريانكا في مطلع شهر حزيران، بحملة العلامة التجارية الجديدة لبولغري ‘Unexpected Wonders’ حيث ظهرت بعقد Sapphire Fantasy المهيب من مجموعة Eden The Garden of Wonders للمجوهرات الراقية الجديدة.

Priyanka Chopra خلال حفل إطلاق مجموعة حديقة العجائب
Priyanka Chopra بثوب Contrast Dove Gown خلال حفل إطلاق عدن حديقة العجائب لدار بولغري

 سبق وكشفت Bvlgari يوم 6 يونيو 2022، عن تشكيلتها الجديدة بعنوان عدن: حديقة العجائب، المؤلفة من أكثر من 140 قطعة من المجوهرات الفاخرة والساعات الفخمة التي تحتفي بكنوز الطبيعة والعبقرية الفنية لمصممي العلامة، خلال فعالية حصرية استضافتها العاصمة الفرنسية باريس لمدة يومين. وقد تميّزت Priyanka Chopra خلال الحفل بإطلالتين باهرتين، الأولى مع فستان طويل لامع مطرز بالترتر بأكمام طويلة من توقيع العلامة التجارية  RASARIO، والثانية بثوب Contrast Dove Gown باللونين الأسود والأبيض من توقيع ROBERT WUN، وزيّنت إطلالتها بقطع فاخرة من مجموعة المجوهرات الراقية لدار بولغري.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
36718