Search
Close this search box.

JLO تخطف الأضواء والأنفاس بإطلالة جمالية ساحرة في يوم زفافها من النجم Ben Affleck

خطفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز الأضواء والأنفاس بإطلالتها الجمالية الساحرة وملفتة للنظر يوم زفافها من حبيبها النجم بن افليك، فبعد علاقة حب وإنفصال وعودة مفاجئة لبعضهما البعض، إستطاع الثنائي أن يكللان حبّهما بالزواج. وكانت إطلالة لوبيز إستثنائية في اليوم الكبير الذي كان منتظراً وتألقت بها بجمالها وإختياراتها المشرقة سواء لناحية رسمات المكياج الراقية أو تسريحة الشعر الأنيقة والملفتة.

اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج سموكي برفقة بن افليك- الصورة من صفحة jlobeauty

وفي تفاصيل الإطلالة الجمالية، سحرتنا جينيفر لوبيز يوم زفافها من خلال إختيارها أجمل رسمات المكياج السموكي القوي البارز مع التدرجات البرونزية المات المبهرة. فأتت الظلال البنية الداكنة مسحوبة على الجفون العليا مع تمرير الظلال بطريقة بارزة على الجهة الخارجية للعينين وبموازاة الجفون السفلى بخطوط عريضة ومترابطة مع الظلال العليا. الى جانب إضاءة إسفل الحواجب بالظلال البيج البراقة، مع الرموش السوداء المكثفة والبارزة.

اطلالة جينيفر لوبيز بتسريحات شعر ويفي يوم زفافها- الصورة من صفحة خبير الشعر Chris Appleton

هذا وإختارت جينيفر لوبيز الوان البلاشر البرونزية القوية الجذابة المسحوبة على أعلى الوجنتين مما منحها إشراقة لا مثيل لها، إضافةً الى أجمل الوان أحمر الشفاه النيود اللماع للوك ناعم بجمالها الساحر.

اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج سموكي يوم زفافها- الصورة من صفحة خبير الشعر Chris Appleton

أما لناحية تسريحة الشعر، فقد تألقت جينيفر لوبيز يوم زفافها بأجمل تسريحة شعر طبيعية فإختارت رفع الشعر من الجهة الأمامية بطريقة مسحوبة الى الخلف، مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة من أسفل الشعر بكثير من الأناقة والتميز والبساطة. وتم وضع طرحتها بأسلوب راقٍ من الجهة الخلفية للشعر مما أضفى أنوثةً وسحراً على اللوك الرائع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36643