Search
Close this search box.

مجموعة صيحات مكياج جريئة وملفتة من عروض أسبوع الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2022/2023

صحيح أن المكياج الناعم والبسيط وصيحة مكياج اللامكياج طغت على الكثير من عروض أسبوع الهوت كوتور الباريسي لموسم خريف وشتاء 2022/2023، إلا أن دور أزياء أخرى لم ترضى بالإطلالات الجمالية البسيطة والطبيعية، بل إعتمدت صيحات مكياج مميزة أتت جريئئة وملفتة للنظر، مثل مكياج الباستيل الجذاب ومكياج العيون المرصع الذي يخطف الأنظار. فإليكِ مجموعة من هذه الصيحات من عروض أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2022/2023.

صولر صيحات مكياج عيون


سحرتنا إطلالات عارضات دار Vaishali في عروض الأزياء الراقية الباريسية، حيث إختارت الدار صيحة مكياج الباستيل المشرق، معتمدة ألوان الأزرق الباستيل عند زوايا العين الداخلية، والبرتقالي الباستيل عند زوايا العين الخارجية وعلى الخدين، الى جانب لون أحمر الشفاه الوردي الناعم والماسكرا والرموش الطبيعية.

كذلك إعتمدت دار Victor & Rolf صيحة مكياج الباستيل ولكن بأسلوب مختلف وجريء، فأطلت العارضات بمكياج عيون قوي باللون الأزرق باستيل الموحد فوق كامل الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي. مع أحمر الشفاه القوي أيضاً باللون الأحمر الصارخ والجريء ولون البشرة الموحد.


هذا وقد عادت صيحة المكياج المرصع والمزخرف بقوة في عروض باريس للأزياء الراقية، حيث إعتمدت دار الأزياء الهولندية Iris Van herpen، هذه الصيحة المميزة والملفتة، فأطلت عارضاتها بمكياج عيون مرصع باللون الفضي عند زوايا العين الداخلية، والقليل من الماسكرا، الى جانب الشفاه الطبيعية والبشرة المشرقة.

أساليب مكياج عيون

بدورها إختارت دار Giorgio Armani أيضاً صيحة مكياج العيون المرصع باللون الأسود على الجفن العلوي وفي وسط الجفن السفلي، مع ظلال العيون السوداء الداكنة عند زوايا العين، وظل العين الفضي اللامع في الوسط وعند زاوية العين الخارجية، الى جانب البلاش الوردي والشفاه الطبيعية الناعمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36529

مجلة ليالينا