صيحة مكياج اللامكياج تسيطر على عروض باريس للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023

صيحات جمالية عديدة برزت في عروض أسبوع الأزياء الراقية في باريس لموسم خريف وشتاء 2022 – 2033، كان من أبرزها صيحة مكياج اللامكياج التي طغت على الكثير من عروض أهم دور الأزياء العالمية الرائدة والعريقة، حيث تألقت العارضات بإطلالات طبيعية جداً شبه خالية من مستحضرات المكياج وببشرة مشرقة ومتوهجة وبمكياج عيون أنثوي ناعم وشفاه طبيعية. فألقِ نظرة على صيحة مكياج اللامكياج التي سيطرت على عروض باريس للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023.


عدا عن الأزياء الراقية والمبهرة، سحرنا في عروض دار Elie Saab وجوه العارضات البراقة والمتوهجة، مع إعتمادهن صيحة مكياج اللامكياج التي إرتكزت على مكياج العيون الطبيعي الذي إقتصر على القليل من الماسكرا، الى جانب الشفاه الطبيعية بلمسة وردية جذابة، إضافةً الى البشرة المشرقة بنغمات وردية خطفت الأنظار.

صيحات مكياج جديدة من أسبوع باريس للهوت كوتور

وطغت أيضاً صيحة مكياج اللامكياج، في عروض Alexandre Vauthier، حيث أطلت العارضات بلوك طبيعي بسيط إقتصر على القليل من البلاش الوردي المشرق.


لم تغب موضة مكياج اللامكياج عن عروض دار Zuhair Murad، حيث تألقت عارضات الدار بوجوه متوهجة بلمسة برونزية جذابة، وبشفاه ناعمة بلمسة نيود طبيعية لامعة، ومكياج عيون بسيط إرتكز على القليل من الماسكرا وظلال العيون القريبة الى لون البشرة.

صيحات مكياج

فيما خطفت عارضات دار شانيل الأنظار بمكياج عيون أنثوي بسيط مع الكحل داخل العين، وبشفاه طبيعية جداً، الى جانب البلاش الوردي على الوجنتين والجبين.


بدورها إختارت دار كريستيان ديور لعارضاتها صيحة مكياج اللامكياج مع مكياج عيون طبيعياً، وشفاه لامعة بلون قريب الى لون البشرة، وبشرة مشرقة خالية من العيوب بنغمات برونزية متوهجة.

صيحات مكياج عيون

أما عارضات دار Rahul Mishra قتألقن أيضاً بصيحة مكياج اللامكياج مع بشرة مثالية من دون أي شوائب، وشفاه طبيعية لامعة، ومكياج عيون طبيعي جذاب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36520

مجلة ليالينا