أرقى وأجدد مستحضرات Eyeshadow palette لإشراقة متميزة في صيف 2022

تكثر المناسبات والإحتفالات في فصل الصيف، ولا شك أنك تحرصين على التألق في كل مناسبة بإطلالة جمالية مختلفة ومتميزة، لذلك إخترنا لكِ اليوم أرقى وأجدد مستحضرات علب ظلال العيون المتميزة الموقعة من أهم وأشهر الماركات العالمية، التي من شأنها أن تجعل مكياجك مشرقاً ومحط أنظار الجميع في صيف 2022.

CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen

إعكسي التناغم بالألوان المنعشة والترابية من خلال علب الظلال التي تحتوي على تدرجات ترابية منها علبة CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen البراقة والمميزة بالظلال التي تليق بصيف 2022.

DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE

كذلك لمحبات الظلال الترابية، نقدم لكِ علبة ظلال DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE التي تبدو مناسبة للعيون العصرية لمكياج ساحر.

Guerlain Ecrin 4 Couleurs Long Lasting Eyeshadow 18 Les Nuees

ولإطلالة جمالية مميزة وعصرية، مفعمة بالألوان الحيوية، يمكنك أن تختاري أجدد علب ظلال ملونة من Guerlain Ecrin 4 Couleurs Long Lasting Eyeshadow 18 Les Nuees بتدرجاتها الأربعة التي تعكس لمسات مشرقة ومتداخلة من خلال التموجات البراقة للألوان الجذابة مع تدرجات اللون الأزرق والأبيض والوردي.

iorgio Armani Eye Tint Liquid Eye Color 46 Halo Chrome-Metallic Makeup

ولإطلالة جمالية قوية ومتجددة إنتقي ظلال Giorgio Armani Eye Tint Liquid Eye Color 46 Halo Chrome-Metallic Makeup الكريمية التي تمنحك بلمسة واحدة ظلال عيون ساحرة وجريئة وتضفي على مكياجك جمالاً مميزاً وملامح راقية في مختلف الإطلالات.

Lancome Color Design Eye Brightening All-in-One 5 Shadow

أما لعشاق المكياج الأنثوي الناعم، فإخترنا علبة Lancome Color Design Eye Brightening All-in-One 5 Shadow الترابية التي تضمن الحصول على رسمات مكياج ناعم، مع القدرة على إضاءة الزاوية الداخلية للعينين بالظلال البيج أو الوردية لمنح العيون نظرة حالكة بالبساطة والجاذبية تخطف الأنظار.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم