Zuhair Murad… أزياء مفعمة بالرقي

ولد المصمم اللبناني زهير مراد في بيروت ودرس فيها الأزياء، انتقل بعد ذلك إلى فرنسا وحاز على شهادة في الأزياء والتفصيل، وبدأ يبتكر تصاميماً مميزة ويشق طريقه في عالم الأزياء شيئاً فشيئاً.

افتتح مراد أول مشغلاً في بيروت عام 1995 وأثبت حضوره بتصاميمه الاستثنائية الخلابة، أما أول خطوة له نحو العالمية كانت من خلال مشاركته مجموعة الآوت كوتور عام 1999 في أسبوع الموضة الذي أقيم في إيطاليا، اشتهر مراد ولمع اسمه فأصبح ينافس كبار المصممين مثل فالنتينو وجورجو أرماني.

تابع مراد طريقه وتفوق على نفسه حيث انضم إلى شركة أزياء ’مونجو‘ وافتتح مجموعة متاجر في أنحاء العالم في تركيا والكويت وسويسرا وغيرها.

تألقت مجموعة كبيرة من الفنانات العربيات والأجانب بأزيائه مثل نجوى كرم وهيفاء وهبي ونانسي عجرم وجينيفر لوبيز وكيم كارداشيان وكريسي تيغان، فضلاً عن ظهور أزيائه في المسلسلات الأمريكية حيت ارتدت الممثلة بليك ليفلي في مسلسل Gossip Girl وفيديو كليبات المشاهير مثل جينيفر لوبيز عندما تألقت بأزيائه في أغنيتها ’ on the floor‘ كما تألقت كل من كارول سماحة ودرة في يوم زفافها بفستان من تصميمه.

عارضة الأزياء جوليا أندريا جودينو متألقة بفستان فضي براق من تصميم زهير مراد، وذلك في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ74

تعشق الفتيات تصاميم زهير مراد لفساتين الأعراس إذ تحمل تصاميمه بصمة خاصة تمتاز بتنوعها وفخامتها وبنفشتها البسيطة الحالمة. كما أنها كفيلة بإرضاء الأذواق المختلفة.

درة يوم زفافها بفستان من تصميم زهير مراد:

تجذب تصاميم زهير مراد النجمة العالمية جينيفر لوبيز فتختار إبداعاته لمناسبات كثيرة، وعندما يجتمع مصمم أزياء مبدع مع نجمة ساحرة فتكون النتيجة مثالية، شاهدي أجمل إطلالات النجمة من توقيع المصمم مراد.

أزياء آوت كوتور زهير مراد شتاء 2018

مختارات من تصاميم زهير مراد في مهرجان كان بدورته الـ74

مختارات من تصاميم زهير مراد في Monte Carlo Gala

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم