نانسي عجرم تطلق أغنيتها الجديدة “صح صح” من العالم الإفتراضي في حدث لأول مرة عربياً.. والترويج للأغنية على مباني Times Square

حققت النجمة نانسي عجرم نجاح كبير من خلال أغنيتها الجديدة التي طرحتها مع الموزع العالمي مارشميلو قبل أيام بعنوان “صح صح”، ونالت الأغنية والكليب الإعجاب والإشادات من قبل جمهورها ومتابعيها. هذا وتلقت نانسي عجرم العديد من التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني الذين عبروا عن مدى إعجابهم بالأغنية الجديدة. خاصةً وأن العمل حمل مفاجآت جديدة مميزة.

 

نانسي عجرم

وكانت قد روجت الفنانة نانسي عجرم لأغنيتها الجديدة “ًصح صح”، ونشرت اليوم البرومو الأول للكليب والمقطع الرئيسي في الأغنية، وكشفت من خلاله عن الأجواء الراقصة والمبهجة في الأغنية، التي تقدم بها نانسي إستعراضات جديدة، بالإضافة إلى مفاجآت في التوزيع الموسيقي للأغنية، مع الدي جي العالمي مارشميلو، والذي إعتمد بشكل مميز على الموسيقى الشرقية في الأغنية.

نانسي عجرم

هذا وكشفت نانسي عن مفاجأة جديدة بطرح أغنية “صح صح” في “ميتافيرس”، وإختارت الترويج لكليبها الجديد من العالم الإفتراضي لأول مرة عربياً، ونشرت نانسي عجرم إعلاناً عن مفاجأتها الجديدة على تويتر، وكشفت عن إمكانية حضور حفل إفتراضي لإطلاق الأغنية بالعملات الرقمية لأول مرة.

نانسي عجرم ومارشميلو
نانسي عجرم ومارشميلو

وظهرت عجرم في بوستر أغنيتها الجديدة “ًصح صح” بجانب الدي جي العالمي مارشميلو. كما ونشرت عدة صور تشويقية لها مع الدي جي العالمي مارشميلو، الذي تتعاون معه في أغنية “صح صح”، من كواليس تسجيل الأغنية، وكذلك نشرت شركة “يونيفرسال” المنتجة للأغنية، مقطع تشويقي من موسيقى الأغنية، وهو ما شوق الجمهور للعمل المميز قبل طرحه.

ولم يتوقف نجاح أغنية “صح صح” لنانسي عجرم عند هذا الحد، بل وصل الأمر إلى الترويج للعمل على العديد من مباني تايمز سكوير بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشر عدد من محبي نانسي عجرم صور وفيديوهات لتواجد الدعاية الخاصة بالأغنية على بعض من تلك المباني.

وتفاعل عدد من محبي النجمة اللبنانية مع هذا النجاح وإعتبروا أن نانسي عجرم نجحت في أن تخطو خطوات نحو العالمية بفضل أغنيتها الجديدة التي إعتبرها الجمهور من أجمل الأغاني التي طرحت مؤخرًا.

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم عايدت جمهورها بإطلاق فيديو كليب أغنية “صح صح” تزامناً مع عيد الأضحى المبارك، وأبهرت جمهورها بتألقها خلال الفيديو كليب بإستعراضات راقصة مميزة، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد، وتوزيع طارق مدكور.

     

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم