Search
Close this search box.

Fendi Haute Couture Fall 2022.. ما بين روما والعالم

“هذا الموسم ، أردت الابتعاد عن روما ، أو على الأقل أردت أن أضع روما في سياق عالمي” ، كما يقول كيم جونز ، المدير الفني للأزياء والملابس النسائية. “في هذه المجموعة ، نحن نبحث في أجزاء من مدن مختلفة ، وهي كيوتو وباريس وروما. يتردد صدى الطبيعة المجزأة للأشياء في جميع أنحاء المجموعة ، مثل مقتطفات من الذاكرة أو الانطباع عن أشياء في الماضي والحاضر والمستقبل.

في هذا الموسم ، يتعامل جونز والحرفيون في مشاغل FENDI مع مجموعة الأزياء الراقية على أنها طرس ، حيث يتم استخدام التكرارات والورق الشفاف وأجزاء من الماضي لتشكيل الحاضر وتتحرك بمهارة إلى المستقبل.

كيوتو ، العاصمة الثقافية لليابان ، هي نقطة البداية. هنا ، تم العثور على أجزاء من نسيج الكيمونو من القرن الثامن عشر ، وأصبحت أساسًا للمستقبل كترفيه و إعادة التفسير في المجموعة. يتم استخدام Kata Yuzen ، وهي تقنية طباعة ورسم يدوية مضنية لم تتغير لمئات السنين ، مرة أخرى في هذه التصنيعات. صنع في كيوتو كألواح حرير تقليدية ، هنا يتم تقطيعها وإعادة تشكيلها بشكل غير متماثل في فساتين بطول الأرض. أوراق النخيل أيسر المتتالية من تصميم النسيج – المسمى Ode to Autumn in القرن الثامن عشر – اكتشف أشكالًا مختلفة في كل مكان ، لا سيما في انتشار التطريزات الدقيقة التي تصل إلى ذروتها في فساتين التول النهائية للمجموعة.

إليكِ أبرز لإطلالات من المجموعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36350