Search
Close this search box.

Fendi Flavus… مجموعة الدار الأولى للمجوهرات الراقية

صممت المديرة الفنية للمجوهرات Delfina Delettrez Fendi مجموعة المجوهرات الراقية الأولى من الدار بمناسبة مجموعة FENDI Couture لخريف وشتاء 2022 في باريس.

في قصيدة لتراث FENDI الروماني ، فإن البريق الفريد من نوعه هو تعبير نقي عن الضوء والحركة والتفاؤل اللامع للماس الأبيض والأصفر. متلألئًا وسط زخات من الألماس الأبيض البافيه والباغيت الثمين ، يظهر حرف FF المقلوب الذي صممه كارل لاغرفيلد في عام 1965 في وميض من الماس الأصفر الطبيعي داخل كل تصميم.

يتكون من عقد وأقراط وخاتم كوكتيل ، يدور FENDI Flavus حول مجموعة هندسية متتالية من الأحجار. المصطلح اللاتيني flavus ، وهو دلالة رومانية قديمة للأصفر أو الأشقر ، فإن التوافق المتناغم بين الألماس الأبيض والأصفر الزاهي الفاخر يخلق لعبة مذهلة للألوان والضوء.

عقد Flavus عبارة عن سلسلة مدببة متناظرة من الذهب الأبيض والأصفر ، مع وابل من السيقان المفصلية ذات الأطوال المتناوبة المعلقة على خيط مزدوج من السوليتير الماسي. يتألف من أكثر من 1000 حجر ، ويحيط قلب الماس بقطع الزمرد الأصفر الزاهي الفاخر الرائع في زوايا متقابلة بواسطة حرف FF المقلوب المفصل في باكيت الماس الأصفر الطبيعي. مثل النافورة الرومانية ، هذه القلادة المتلألئة السائلة تدمج حرفية FENDI الرائعة مع افتتان Delfina Delettrez Fendi بالعلاقة بين الأشكال الحركية وجسم الإنسان.

تكرر أقراط Flavus نفس التدفق المتموج ، في شلالتين متعاكستين يعكس كل منهما نفس التعبير الثمين عن حرف FF في باغيت أصفر من الألماس حول ماسة وسط الزمرد الأصفر النابض بالحياة. تعيد حلقة Flavus إنتاج هذا الجهاز بإيماءة واحدة جريئة بزاوية 360 درجة.

تمزج FENDI Flavus parure ، المتجذرة في الأساطير الرومانية ، وهي أول معاينة للمجوهرات الراقية من الدار ، الميكانيكية والعضوية مع جرعة من بريق منتصف القرن النحتي من Cinecittà.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36343

مجلة ليالينا