Rihanna تتصدر قائمة Forbes لأصغر مليارديرة عصامية في الولايات المتحدة وتزيح Kim Kardashian عن الصدارة

مع إستمرار نمو مشاريعها التجارية المربحة، تصدرت النجمة العالمية ريهانا قائمة فوربس لأصغر مليارديرة عصامية في الولايات المتحدة، محققةً ثروة تبلغ قيمتها 1.4 مليار دولار. وتمكنت بذلك من إزاحة كيم كارداشيان عن الصدارة وتحقيق رقم قياسي جديد. وكانت قد إحتلت ريهانا المرتبة 21 بشكل عام لثلاث سنوات متتالية. فضلاً عن أنها المليارديرة الوحيدة تحت سن الـ 40 في القائمة. فمن مسيرتها الموسيقية إلى شركات التجميل والملابس، جمعت النجمة البالغة من العمر 34 عامًا، ثروة تقدر بـ 1.4 مليار دولار، لتصبح بذلك أصغر مليارديرة عصامية في الولايات المتحدة، مما دفع كيم كارداشيان البالغة من العمر 41 عاماً، إلى المركز الثاني، مع ثروة تقدر بـ 1.8 مليار دولار.

ريهانا تتصدر قائمة فوربس لأصغر مليارديرة عصامية في الولايات المتحدة

وكانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان قد حصلت سابقًا على لقب أصغر مليارديرة عصامية في عام 2021، عندما ظهرت في قائمة فوربس للمليارديرات، بعد أن زادت ثروتها من 780 مليون دولار إلى 1 مليار دولار بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021.

كيم كارداشيان

وعلى الرغم من كونه نجاحًا إقتصاديًا كبيرًا، إلا أن قرار إختيار ريهانا لا يعتبر مفاجئًا، والجزء الأكبر من أموال ريهانا لا يأتي من مسيرتها الغنائية، ولكن من حصتها البالغة 50% في شركة مستحضرات التجميل الشهيرة Fenty Beauty، التي حققت أرباحًا بقيمة 550 مليون دولار في عام 2020. وهو مشروع مشترك مع علامة الأزياء الفاخرة الفرنسية LVMH، والذي يبلغ إجمالي قيمته الآن 2.8 مليار دولار.

وكذلك حصتها البالغة 270 مليون دولار في شركة الملابس Savage X Fenty، التي تمتلك ريهانا 30٪ من قيمتها، وتعمل مع مستشارين لتحقيق أرباح تقدر بنحو 3 مليار دولار. بالإضافة إلى الأرباح التي حققتها من مسيرتها المهنية التي إستمرت 16 عامًا في الفن والترفيه خاصةً وأنها تعتبر واحدة من أكثر الفنانات اللواتي يحققن مبيعات للألبومات على الإطلاق، بعد أن سجلت مبيعاتها حاليًا أكثر من 250 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم.

ريهانا

وتعليقاً على الخبر أكدت النجمة ريهانا أنها لم تخطط أبدًا لكسب ثروة، لذلك فإن الوصول إلى قائمة أغنى السيدات لن يمنعها من العمل.

ريهانا
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم