Layalina Pre-White

اخطفي الأنظار في عيد الأضحى ببريق ساحر مع مجموعة من أروع الخواتم الماسية الفخمة

لا يمكن مقاومة سحر خاتم فاخر بتصميم ملفت يعبر عن التميز الراقي والذوق الرفيع. وفي مناسبات وسهرات عيد الأضحى الفاخرة كل سيدة تسعى للإطلالة ببريق ساحر يخطف الأنظار مع خاتم يشع بين أناملها بالأنوثة وبالفخامة في آن.

لذلك نقدم لكِ من أحدث مجموعات دور المجوهرات العالمية العريقة، أجمل موديلات خواتم الماس فخمة بتصميمات ساحرة مفعمة بالإبداع والذوق الرفيع ببريق أحجار الماس الخلابة، لأناقة ملوكية لا مثيل لها تحمل بريق مستوحى من جمال النجمات.

خاتم  Sillage من CHANEL

خاتم  Sillage من شانيل  CHANEL

نقدم لكِ خاتم Sillage الراقي من مجموعة مجوهرات No5 من شانيل، ويقدم الخاتم أحد فصول قصة عطر شانيل رقم 5 الشهير فهو يتألق بسحر مستوحى من عبوة العطر الكلاسيكية ومكوناتها ذات الشذى الأخاذ عبر التصميم المتألق ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس ماركيز وإجاصية ومستديرة ومربعة لإطلالة فخمة في سهرات عيد الأضحى.

خاتم Cartier Rituel من Cartier

خاتم Cartier Rituel من كارتييه  Cartier

أطلقت علامة كارتييه مجموعة مجوهرات Beautés Du Monde التي تعبر عن عشق العلامة للجمال المطلق والمتجسد في لمسات من سحر عناصر الطبيعة والخطوط الهندسية أو التجريدية، ويتألق خاتم Cartier Rituel في هذه المجموعة بتصميم مفعم بالبريق والتكوين الهندسي من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس ويتوسطها حجر من الماس الأخضر لتتمتعي بإطلالة ساحرة وخلابة.

خاتم Atomique Diamond من De Beers

خاتم Atomique Diamond من دي بيرز De Beers

ابتكرت علامة دي بيرز مجموعة مجوهرات The Alchemist of Light بتصميمات ساحرة مستوحاة من مراحل الضوء المختلفة خلال النهار وتفاعله مع الطبيعة من حوله لتقديم لوحات فنية خالدة من صنع الخالق، وهو ما يجسده خاتم Atomique Diamond المتألق ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس البراقة والراقية ليجعلك تخطفين الأنظار.

خاتم Déferlante de Chaumet من Chaumet

موديلات خواتم الماس فخمة لبريق يخطف الانظار في العيد

في مجموعة مجوهرات Déferlante de Chaumet قدمت علامة شوميه تصميمات خلابة تحتفي بالحركة في الطبيعة حيث تم تجسيد حركة الأمواج المتصادمة مع بريق الماس وإستحضار تأثير المياه المتدفقة بزوايا مبتكرة، ونقدم لكِ منها هذا الخاتم المتألق بتكوينات خطية بشكل شرائط من الذهب الأبيض وأحجار الماس لإطلالة فخمة لا مثيل لها في عيد الأضحى.

خاتم Dior Print من Dior

خاتم Dior Print من ديور  Dior

أما علامة ديور فإبتكرت مجموعة مجوهرات Dior Print بإستلهام من الطبعات على الأقمشة المستخدمة في تصميمات الدار الخالدة بإبداعات من النقشات المربعة والمقلمة والطبعات الزخرفية الأنيقة التي تبث روح الهوت كوتور المفعمة بالمرح، ونختار منها هذا الخاتم الأنيق المتألق ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس ليكون من خيارك في عيد الأضحى ويضفي عليك أنوثةً وإشراقة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم