Adele تعلق على صدمة الجمهور بسبب خسارة وزنها وتكشف سبب إلغاء جولتها الغنائية

تألقت النجمة البريطانية Adele وخطفت الأنظار في حفلها الأخير في لندن الذي شهد حضور جماهيري كثيف بالإضافة إلى حضور عدد من نجوم العالم. وقد حظيت بإهتمام كبير من الجمهور في الساعات الأخيرة، وذلك بعد عودتها للمسرح والحفلات الضخمة. وأطلقت على هتمش هذا الحفل عدة تصريحات مهمة.

Adele في حفلها الأخير

وتحدثت أديل عن صدمة الجمهور بسبب خسارتها المفاجئة لوزنها منذ عامين، وقالت إن بعض معجبيها شعروا بالخيانة بسبب التغيير الدراماتيكي في مظهرها، وأوضحت أنها تتفهم سبب الإهتمام الكبير بفقدان وزنها لأنها لم تشارك رحلتها علنًا كما يفعل أي شخص آخر. ولكنها نوهت أنها لم تشعر بالأسف بسبب عدم قدرة البعض على مساعدتها عندما كانت تشعر بالقلق قبل إتجاهها لممارسة الرياضة لتخفيف القلق وإنقاص وزنها.

أديل

وتطرقت أديل أيضاً لقضية طلاقها مجدداً، وأشادت بزوجها السابق مفصحة أن الأمر الأمر لم يكن صعبًا لأنما أصدقاء حميمون، وكان طفلها يعاني من طلاق فوضوي في حياته. وأكدت أنها كانت محظوظة بعدم وجود مشاكل، ووصفت طليقها بالأفضل وأنها تعاملت مع الأمر بلياقة وشعور بالفضل لذلك أتت النتائج جيدة، وكشفت أديل عن مفاجأة برغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال.

Adele

أما عن أزمة إلغاء جولتها الغنائية في لاس فيغاس، فقالت أديل إن الانتقادات التي تعرضت لها جعلتها تشعر بالألم ولكنها لم تندم على قرارها بإلغاء الحفلات، وذكر وقتها أن السبب وراء إلغاء الحفلات يرجع لانتشار فيروس كورونا، ولكن أديل كشفت السبب الحقيقي، وهو أنها كانت تخشى الصعود على خشبة المسرح مع عرض من شأنه أن يخيب آمال معجبيها.

أديل

وأضافت أديل أنها شعرت بالتأكيد بخيبة أمل الجميع، وكنت خائفة من خذلانهم، وأشارت إلى أن جدول العروض لم يكن مرضياً لها ولم يكن جيداً ولا يستدعي المخاطرة بسمعتها أمام الجمهور، وأكدت أنها تعمل على إعادة العروض المؤجلة مرة أخرى بعد تحسينها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم