Peach-y Blush… مستحضرات ستغيّر كلّ اللعبة في إطلالاتكِ

تتفاجئين كيف يمكن لتغيير واحد في المكياج أن يغيّر إطلالتكِ ككلّ وأن يجعل الجميع يتساءل عمّا غيّرته في وجهكِ، كما يؤثّر اختيار المستحضرات الصحيحة للون بشرتكِ على اللوك أيضاً.

تبرز في الموسم الصيفي صيحة الـ Blush Trend وهي الصيحة التي تضعين من خلالها الـ Blush على وجنتيكِ وتستغنين عن المستحضرات الباقية لإطلالة ناعمة وكأنّ أشعّة الشمس لامست وجهكِ، ولكن ما عليكِ سوى اختيار الـ Blush بلونه وتركيبته الصحيحين.

إن كنتِ من عاشقات الألوان الشمسية وإن كنتِ تريدين لون Blush يليق ببشرتكِ حماً ومن دون تردّد، فالـ Peach-y Blush هو الظلال المثالي خصوصاً وأنّه من الأكثر رواجاً حالياً وقد أطلقت العديد من علامات الجمال العالمية مستحضر Peach-y Blush للصيف.

احصلي على Blush المناسب لكِ من هذه المستحضرات التي اخترناها.

Peachin’ Golden Peach Blush – Benefit Cosmetics

ناعم كالحرير وقابل للمزج وقابل للبناء ، هذا البودرة ذات ملمس ناعم للغاية وخالي من الوزن وكريمي على البشرة.

N°03 Voile Corail Prisme Libre Blush – Givenchy Beauty

يقدم أحمر الخدود Prisme Libre من جيفنشي مزيجًا مثاليًا من اللون والضوء لإضاءة ونحت الخدين دون عناء في تدفق صحي شفاف ثلاثي الأبعاد يبقى متوهجًا لمدة 12 ساعة.

320 Lover’s Blush Pure Color Envy Sculpt Blush – Estée Lauder

يساعد أحمر الخدود بيور كولور إنفي سكلبت من إستي لودر على نحت الخدين وتحديدهما وإشراقهما. امسحي هذه البودرة الفاخرة فائقة النعومة للحصول على تحديد محسّن وإشراقة صحية. متوفر بدرجات ألوان مختلفة لتغطية العديد من ألوان البشرة.

10 Tangerine Dolce Blush Creamy Cheek & Lip Colour – Dolce & Gabbana

يمكن وضع تركيبة Dolce Blush الكريمية على الخدين والشفتين ، مما يمنحك مظهرًا رائعًا مع توهج صحي المظهر. يوفر قوامه الخفيف الوزن الذي يتحول إلى كريمي حريري تأثيرًا سهلًا للون في انزلاق واحد بسيط ، وتعمل مساحيقه المتميزة معًا لإنشاء لمسة طبيعية متجانسة.

Shade & Illuminate Blush 03 Peach Poison – tom ford Beauty

Tom Ford’s Shade & Illuminate Blush هو لون خدود فاخر مكون من اثنين في واحد مصنوع من مسحوق الأرز الحريري ومتوفر في ستة ظلال ثنائية ناعمة كالحرير ومتعددة الأبعاد. كل أحمر خدود يكمل درجات الألوان شبه اللامعة والإبراز ، من أجل توهج يعكس الضوء ويعزز الشباب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

35809

مجلة ليالينا