Search
Close this search box.

6 وجهات ترفيهيّة مذهلة في الإمارات لتستمتعي بعيد الأضحى بعيداً عن حرّ الصيف

مع إقتراب عيد الأضحى بدأ التفكير والتخطيط للرحلات والمشاريع لقضاء عطلة مميزة وأوقات مرحة. ومع إشتداد حرارة الصيف أكثر فأكثر في الإمارات، فمن الأفضل بالتأكيد التوجّه نحو الوجهات الداخليّة المغلقة والإستمتاع بأنشطتها الغنية والمتنوّعة بعيداً عن لهيب الصيف الحارق. فلكل هواة الأنشطة الحماسيّة المثيرة، نقدم لكِ 6 وجهات ترفيهية مذهلة في الإمارات ستنتقلك إلى مستوى جديد من المتعة والمرح لتستمتعي بعيد الأضحى بعيداً عن حرّ الصيف.

1. IMG Worlds of Adventure

Bookafly | Activity | IMG World of Adventure with Sharing…
Flat 45% Off Deal | IMG Worlds Of Adventure Tickets
IMG Worlds plans second Dubai theme park

تعتبر وجهة آي إم جي دبي “عالم من المغامرات”، التي تقع في شارع الشيخ محمد بن زايد سيتي أوف أرابيا، واحدة من أكبر المدن الترفيهية المغلقة في العالم، وتتميز بضمها لمجموعة واسعة من الألعاب التي تناسب الكبار والأطفال على حدٍ سواء، مما يجعلها إحدى أروع الخيارات للباحثين عن أبرز مدن الألعاب وأشهرها في دبي للإستمتاع بأجواء مليئة بالفرح والمرح في عيد الأضحى 2022.

2. Ski Dubai

Ski Dubai Snow Classic Full Day Pass (with Prices)
A Guide to Ski Dubai Tickets, Prices, Offers, Timings & More - MyBayut

تقع سكي دبي، أو كما تُعرف أيضاً باسم مدينة الثلج، في مول الإمارات بشارع الشيخ زايد، وهي أول منتجع للتزلج في الأماكن المغلقة في الشرق الأوسط بمساحةٍ تقدّر بما يقارب الـ22,500 متر مربع. كما تعتبر إحدى أشهر الوجهات الصيفيّة في دبي، والتي يتجه إليها الناس من كافّة أرجاء الدولة لممارسة رياضة التزلج والإستمتاع بالأجواء البرادة بداخلها مقارنة مع حرارة الصيف العالية في الخارج. سكي دبي وجهة مثاليّةً لنزهة ترفيهيّة ممتعة مع العائلة والأصدقاء في عيد الأضحى!

3. Deep Dive Dubai

Deep Dive Dubai dive pool sinks the competition - DIVE Magazine
Deep Dive Dubai
Deep Dive Dubai | Scuba Diver Mag

ربما يكون الغوص في المياه الباردة وسبر مكنونات الأعماق أحد أكثر النشاطات المفضّلة لدى الكثيرين خلال فصل الصيف، لذا فليس هنالك وجهة تضاهي ديب دايف دبي بالتأكيد. حيث يحتضن حوض الغطس الأضخم في العالم هذا مدينة كاملة تحت الماء، ليتيح الفرصة أمامكِ بذلك للغوص فيه وإستكشاف تفاصيله بنفسكِ، كما تضم المدينة مرافق مختلفة بدءاً من المكتبة ودورات المياه، ومروراً بالمنازل الغارقة، وصولاً إلى ألعاب البلياردو والبيبي فوت وغيرها من الأمور التي ستستكشفينها في أعماق الحوض لأوقات لا تنتسى في عيد الأضحى.

4. Laguna Waterpark

WATCH: Every slide at Laguna Waterpark Dubai – tried | Time Out Sharjah
Laguna Waterpark - WhiteWater

ليس بعيداً عن أجواء الغطس واللعب بالماء، تُعدّ لاجونا ووتر بارك، التي تقع في لامير دبي، إحدى أشهر الوجهات الشاطئيّة في الإمارة. حيث تضمّ مجموعة متنوّعة من الألعاب المليئة بالمرح والمغامرة لجميع أفراد العائلة. لإختبار تجربة التزلج على المياه برفقة العائلة في “ويف أوز 180” التي تُعتبر من أبرز ألعاب الحديقة ثم التوجه إلى المطاعم التي تنتشر على طول الممشى في “لا مير” للإستمتاع بوجبة شهية.

5. غرفة التحطيم “The Smash Room

Smash Room Dubai Review: Location, Timings & Booking - MyBayut
Stress Getting To You? A Session At The Smash Room Might Be Just What You  Need
Rage rooms are all the rage - CNN Video

نادراً ما تُتاح لنا فرصة الاستمتاع بتحطيم الأشياء وبعثرة شظاياها حولنا في المنزل، لكن لا يعني ذلك أنّكِ ستبقين محرومة من تلك المتعة إلى الأبد، حيث ستمكّنكِ “ذا سماش روم” من إخراج كلّ ما بداخلكِ من طاقة سلبيّة بشكل آمن وسليم. كلّ ما عليكِ فعله هو ارتداء الملابس الواقية التي تقدّمها لكِ الوجهة والبدء بتحطيم كلّ ما يأتي في طريقك من حواسيب، ومرايا وطاولات، وآلات فاكس، وغيرها الكثير. استمتعي بوقتكِ في هذا النشاط المُميّز ولا تقلقي من النتائج نهائيّاً، حيث يتمّ إعادة تدوير كافة الأشياء المحطمة فيه على الدوام.

6. مركز Jump Boxx

Jump Boxx - From AED 75 - Dubai | Groupon
Jump Boxx – Indoor Trampoline Park

مع إحتوائه على 120 منصة ترامبولين متصلة ببعضها البعض على مساحة أكثر من 2000 متر مربّع، يُعتبر جامب بوكس الوجهة المثاليّة لعشّاق رياضة القفز بالتأكيد. حيث يستقبل المركز زوّاره من جميع الأعمار، بدءاً من سن 3 سنوات، ويساعدهم على رفع مستوي اللياقة البدنية للجسم والتخلص من الوزن الزائد، ممّا يعزز من صحة الجسم بشكل عام، لذا فهو من أفضل الأماكن التي يمكنكِ زيارتها بصحبه أطفالكِ في عيد الأضحى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

35767