Etro للأزياء الرجالية لربيع وصيف 2023… شعور بوهيمي مستوحى من الشعر والثقافة

يتّخذ Kean Etro وحيه من الفضول الثقافي الحقيقي ومن حبه للأدب والشعر فهي من بعض اهتماماته العديدة فاستلهم منها حتّى في دعواته للعرض. وفي هذا الموسم ، بدلاً من الدعوات ، قام ممثلون بالاتصال بمئات من ضيوف العرض لتلاوة قصيدة مخصصة لكل منهم.

تعتبر هذه المجموعة هي الأخيرة له لإيترو والتي كانت أيضاً طريقته الأنيقة في تمرير العصا إلى ماركو دي فينتشنزو ، الذي سيتولى زمام المبادرة كمدير إبداعي اعتبارًا من سبتمبر. كان دي فينتشنزو من بين الحضور، يصفق للمجموعة التي كانت تشبه جوهر كين في احتفالها بالانتقائية الشعرية. قال وراء الكواليس قبل العرض: “الشعر واليوتوبيا يسيران جنباً إلى جنب. الشعر في أصله يعني التصنيع والتأليف. كنت أرغب في إعطاء قيمة لفكرة الإنشاء ، والتي لا ينبغي فصلها عن المدينة “. نقلاً عن أوسكار وايلد ، أضاف: “لا يوجد تقدم في المجتمع بدون المدينة الفاضلة”.

كان هناك شعور حيوي للمجموعة. تم ارتداء قفطان شيفون شفاف وقمصان طويلة وكيمونو من الساتان مفتوحًا للكشف عن البشرة ، بالإضافة إلى شورت ملاكمة يكشف عن أرجل عارية. كان يُنظر إلى الجسم من خلال نسيج شبكي ، وإدخالات Anglaise ، والحرير والكتان غير المحسوس. بدا الشعور البوهيمي المنعش والمزروع والذي هو توقيع Etro حيويًا ودقيقًا بنفس القدر.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم