Cameron Diaz تفاجئ الجمهور وتعود للتمثيل من جديد بعد إبتعادها الطويل وإعتزالها

في خطوة مفاجئة غير متوقعة بعد سنوات من إبتعادها الطويل وإعتزالها الفن رسميًا عام 2018، عادت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز إلى التمثيل من جديد، وها هي تستعد لتجسيد دور البطولة مع الممثل الأمريكي جيمي فوكس في فيلم أكشن كوميدي بعنوان “Back in Action” على نتفليكس.

Cameron Diaz Reflected On Aging and Listening to Her Body | Shape

وقد أعلن جيمي فوكس عن عودة كاميرون دياز للتمثيل مرة أخرى في تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر، حيث شارك مكالمة صوتية هاتفية مع كاميرون دياز، قالت فيها إنها ستعود مرة أخرى للعمل الفني، وشارك في المكالمة أيضًا اللاعب الأمريكي توم برادي، الذي اعتزل كرة القدم وعاد بعد 40 يومًا.

وأكدت كاميرون دياز الأخبار في منشور عبر خاصية ستوري صفحتها الرسمية على إنستقرام، حيث شاركت المكالمة وكتبت في التعليق عليها: “جيمي فوكس، أنت فقط من أمكنه إعادتي إلى العمل، لا أستطيع الإنتظار، سيكون عملًا مميزًا”.

الأَّ أن نتفليكس لم تكشف الكثير عن الفيلم المرتقب سوى أنه فيلم أكشن كوميدي من إخراج وإنتاج وكتابة سيث جوردون، وأوضحت أن قصة الفيلم ستظل طي الكتمان وأن التصوير سيبدأ في وقت لاحق من هذا العام. 

كاميرون دياز تعود للتمثيل بعد الاعتزال

وتعتبر عودة النجمة كاميرون دياز للتمثيل من جديد حدثًا مهمًا للسينما الأمريكية، كونها كانت واحدة من أكثر النجوم شهرة في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وبدأت شهرتها بعد ظهورها في فيلم “The Mask” عام 1994 أمام جيم كاري.

كاميرون دياز

وقبل إعتزالها ظهرت كاميرون دياز للمرة الأخيرة في نسخة جديدة لفيلم “Annie” عام 2014، والذي أدى فيه جيمي فوكس دور البطولة أيضًا، وكان لهما أدوار سابقة في فيلم “Any Given Sunday” عام 1999. ثم أعلنت إعتزالها رسميًا عام 2018، وصرحت عام 2020 بأنها قررت الإبتعاد عن التمثيل للتركيز على حياتها الشخصية وعائلتها وأصدقائها.

كاميرون دياز تعود للتمثيل مرة أخرى

هذا وأكدت أكثر من مرة في تصريحاتها أنها شعرت بـ “السلام” بعد الإبتعاد عن حياتها المهنية، قائلةً: “عندما تصنع فيلمًا، فإنهم يمتلكونك، أنت هناك 12 ساعة في اليوم لشهور متتالية، وليس لديك وقت لأي شيء آخر”، مضيفةً: “كان علي أن أستعيد نفسي بشكل أساسي، وأتحمل المسؤولية عن حياتي”.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم