Search
Close this search box.

إعادة إختراع James Bond من جديد!

أثناء تكريم منتجي فيلم جيمس بوند في فعاليات معهد الفيلم البريطاني في فندق كلاريدج بوسط لندن، حيث تم منح منتجي أفلام جيمس بوند باربارا بروكلي وأخيها مايكل ويلسون زمالة معهد الفيلم البريطاني لدورهما الرائد في صناعة السينما البريطانية. كشفت منتجة أفلام جيمس بوند باربارا بروكلي أنه حتى الآن لم يتم إختيار الممثل الذي سيؤدي شخصية جيمس بوند خلفًا للنجم البريطاني دانيال كريج، وأفصحت أنه لا يوجد سيناريو ولا يمكن إختيار نجم محدد في الوقت الراهن حتى يقرروا كيف سيتعاملون مع الفيلم التالي، لأنه إعادة إختراع لـ جيمس بوند.

تكريم منتجي أفلام جيمس بوند
تكريم منتجي أفلام جيمس بوند
دانيال كريج النجم البريطاني صاحب دور جيمس بوند
دانيال كريج النجم البريطاني صاحب دور جيمس بوند
دانيال كريج

هذا أشارت أيضاً المنتجة الى أن الشركة وصناع الفيلم يعملون على إعادة إبتكار هوية جيمس بوند، ما يستغرق وقتًا، لكنها أكدت بشكل واضح على أنه لن يتم البدء في تصوير فيلم جديد في السلسلة الشهيرة قبل عامين على الأقل أي يحلول عام 2025.

دانيال كريج
دانيال كريج من كواليس التصوير

وكان قد أنهى دانيال كريج مؤخرًا رحلته مع شخصية جيمس بوند بعد خمسة أفلام في السلسلة الشهيرة، آخرها مع فيلم “No Time to Die” الذي عرض العام الماضي، والذي شهد وفاة شخصيته في النهاية، وهو ما أثار مزيدًا من التوقعات حول المستقبل المحتمل لسلسلة الأفلام، إذ إعتقد البعض أن الأفلام ستعود إلى طفولة جيمس بوند أو سنوات التجسس المبكرة لعرض مزيد من القصص.

دانيال كريج
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

35651