Priyanka Chopra تمضي مع زوجها Nick Jonas عطلة شاطئية رومانسية مميزة

كشفت النجمة الهندية Priyanka Chopra عن قضائها وزوجها المغني والممثل الأمريكي الشهير Nick Jonas عطلة شاطئية رومانسية مميزة في جزر تركس وكايكوس في منطقة البحر الكاريبي، وأعلنت عن ذلك من خلال منشور جديد نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستقرام.

أحدث عطلة شاطئية لبريانكا تشوبرا وزوجها

وقد تخلل المنشور صور ملفتة ومفعمة بالحب والمرح من عطلة بريانكا ونيك الشاطئية الجديدة في تركس وكايكوس، منها صور لبريانكا وهي تستمتع بالسباحة وتتنزه على الشاطئ، وصورة أخرى لها وهي تتناول عشاء على ضوء الشموع بصحبة زوجها نيك جوناس، ووصفت بريانكا نفسها في الصور بـ “فتاة الجزيرة”.

ولم يحظى المنشور بالإعجابات والتعليقات فقط من قبل محبيها ومتابعيها، إنما نال أيضاً إعجاب وإهتمام أصدقاء بريانكا ونيك من المشاهير. فكان من أبرز المعلقين النجم الهندي Ranveer Singh، والكاتبة والمنتجة الأمريكية Ali Adler والنجمتين Sofia Barclay و Daren Kagasoff.

أحدث عطلة شاطئية لبريانكا تشوبرا وزوجها
أحدث عطلة شاطئية لبريانكا تشوبرا وزوجها

في سياق منفصل، إنتهت بريانكا تشوبرا مؤخراً من تصوير أحدث أعمالها الفنية وهو المسلسل التلفزيوني الأمريكي الجديد Citadel. هذا وأطلقت الأسبوع الماضي، مشروعها التجاري الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية مع شريكها في المشروع Maneesh Goyal، وهو خط إنتاج أدوات منزلية يحمل إسم Sona Home، ويهدف إلى إدخال الثقافة والتراث الهندي إلى كل منزل في الولايات المتحدة، لإعتزازها بجذورها وثقافتها الهندية في كل ما تفعله.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم