Search
Close this search box.

5 هدايا عطور رائعة من أحدث الإصدارات لمناسبة عيد الأضحى 2022

إختيار العطر المناسب في العيد لأمر مهم وأساسي، وقد تختلف العطور التي تحتاجينها للعيد عن التي إعتدتي على تطبيقها يوميًا. من هنا نقدم لكِ 5 عطور رائعة من أحدث إصدارات الماركات العالمية الشهيرة، لتكون هدايا مثالية لمناسبة عيد الأضحى 2022.

1- عطر AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain

مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain

تعتبر هذه المجموعة بمثابة بيانًا حقيقياً وتجسيد قيم دار Guerlain، لعطور أكثر جمالًا من أي وقت مضى، ثمينة بقدر ما هي قريبة من الطبيعة وعجائبها. ولأن حب الطبيعة يعني أيضًا حمايتها، تحولت مجموعة عطور Aqua Allegoria لتصبح رأس حربة لنهج الإبتكار المستدام لدى Guerlain ورحبت بثورتين. أولاً، الطبيعة: يتضمن كل عطر مكوّنات ذات أصل طبيعي بنسبة تصل إلى 95٪ وتمّ تركيبه حصريًا بإستعمال الكحول العضوي، الأول من نوعه لدى Guerlain. ثانيًا، التصميم الصديق للبيئة: أصبحت قارورة Aqua Allegoria الآن قابلة لإعادة التعبئة، مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره، أكثر فخامة ومرغوبة بشدة. لذلك فهي هدية مثالية في عيد الأضحى 2022.

2- عطر Olympéa Solar من PACO RABANNE

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو SPR-25821_65176239_OLYMPEA-SOLAR-EDP-INTENSE-80ML-1024x1024.jpg

ويمكنك أن تختاري عطر Olympea Solar المميز، الذي يكشف عن نفحاتٍ خشبية دافئة تحرّك المشاعر وتنطلق بالسيدات إلى آفاقٍ جديدة. ويتكون العطر من توليفة ملهمة من قشور المندرين والبرتقال مع لمساتٍ منعشة من روائح الزهور البيضاء الجذابة واليلانج يلانج ليكون مصدراً دائماً للطاقة والتجدد.

3- عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM من Giorgio Armani

عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM قوة الشغف من Giorgio Armani

ومن Giorgio Armani إختاري عطر Sì PASSIONE ÉCLAT DE PARFUM النسخة الجديدة والمشرقة من العطر النسائي الشهير المميز Sì. هذا العطر الذي يجسّد الأنوثة بأسلوب جريء وعصري، ويستحضر قوّة الشغف الذي ينير حياة المرأة ويضفي عليها معنىً وقيمة.

4- عطر Mille et une Roses من Lancôme

عطر  Mille et une Roses

أما عطر Mille et une Roses فهو أول عطر طبيعي من Lancôme، من حقول Domaine de la Rose. إشادة بالوردة التي هي رمز الدار منذ عام ١٩٣٥. وتضفي وردة “أبسولو” الأولى، من موسم القطاف الأول لورود سنتيفوليا العضوية المزروعة في حقول Domaine de la Rose، لمسة من التجدّد العصري على عطر Mille et une Roses من مجموعة Maison Lancôme. وهو من دون شك هدية ساحرة لعيد الأضحى 2022.

5- عطر Baccarat Rouge 540 من Maison Francis Kurkdjian

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو MFK-Baccarat-Rouge-540-edp-extrait-Mood-visual-Horizontal-scaled.jpg

فيما يستحضر عطر Baccarat Rouge 540 كثافة البلّور وشفافيّته، من وحي ثلاث همسات، وهي همسة المعادن وهمسة النار وهمسة الخبرات، وكأنّ يد الإنسان تخاطب سحر الطبيعة. ينبض العطر المركّز بنفحات الأزهار والعنبر والخشب، من وحي عملية إنصهار البلّور. تحمل نفحات الياسمين الخفيف والزعفران الحاد والمشرق في طيّاتها نفحات العنبر المعدنية ونفحات الأرز الأحمر الخشبية المطعّمة ببعض التوابل. توليفة مميّزة، تقوم على توازن دقيق وناعم، وإبتكار إستثنائي ينبض غموضًا بات أيقونةً في عالم العطور ليكون هدية العيد المتميزة لمن تحبين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

35628