Search
Close this search box.

Fresh, Playful and Irresistible.. هذه هي العطور الصيفية المثالية لهذا الموسم

لا يعتبر العطر مجرّد رائحة جميلة عابرة، بل هو تعبيرٌ عن الشخصية والأسلوب، فغالباً ما يقع اختياركِ على عطور تمثّلك وتشبهك عن غير قصد، فتصبح مثل علامتك الفارقة. ومع بداية الموسم الصيفي وبداية فعاليات العطلات الصيفية، بات عليكِ اختيار عطر Fresh ويحمل طعم المرح، فهذا هو ما سيجذب الأنار إليكِ صيفاً.

على هذا الأساس، اخترنا لكِ مجموعة من العطور التي ستجعل من حولكِ يبحث عن لعطر الأجمل الموجود في الغرفة وستسلّط الأضواء إليكِ، كما أنّها عطور تعكس الروح الصيفية والمرح والأناقة في آنٍ معاً

On The Beach – Louis Vuitton

يشكّل هذا العطر نشوة الشمس وإيقاع البحر ودفء الرمال اللطيف على الجلد. يمزج صانع العطور الرئيسي Jacques Cavallier Belletrud بين المشاعر اللامتناهية لقضاء يوم على شاطئ مشمس. يوزو ، حمضيات نادرة من اليابان ، هي نفحة من النعيم على الجلد، ينساب نضارتها وإشراقها المدهش في نعومة زهر البرتقال.

My Way – Giorgio Armani

عطر أنثوي يجمع بين المكونات التي يتم الحصول عليها بوعي من جميع أنحاء العالم في مزيج من المكونات الخشبية والزهرية.

يلتقي البرغموت بزهر البرتقال من مصر في بداية مضيئة ومتألقة ، مع باقة زهرية مشرقة ومضخمة من مسك الروم والياسمين من الهند باعتبارها القلب النابض.

Un Jardin en Mediterrannée – Hermès

رواية تصف روح حديقة البحر الأبيض المتوسط المليئة بالأشجار والأزهار ، وتستحضر فسيفساء من الروائح التي تم جمعها من حديقة خاصة في تونس. مثل عالم الرحلات ، يستحضر هذا العطر عالمًا مثاليًا من الظلال والماء والضوء ، على شكل شجرة التين المتحالفة مع نكهة البحر الأبيض المتوسط.

L’eau a la rose – Maison Francis Kurkdijian

يتكشف هذا العطر على البشرة مع نضارة الأزهار والفواكه الرقيقة. تعكس هذه القطرة من الماء المعطر باقة من أربعمائة وردة مزهرة حديثًا مشعة وجيدة التهوية مع لمسة من اتفاقيات الليتشي والفاوانيا. تتألق أناقة الورد من خلال هذا العطر الخفيف بينما يخلق المسك الناعم تأثيرًا مخمليًا.

Desert Eden – Estee Lauder

يأخذك عطر Desert Eden في مغامرة جديدة للعقل والجسد والروح ، يحيطك بهالة دافئة ومضيئة. يتم تعزيز خشب الصندل النبيل من خلال الإشراق الراقي للورد التركي واللبانوم الغامض – عطر واثق ومغري مثل الصحراء عند الفجر.

Daisy – Marc Jacobs

ينقلك السحر البسيط والأناقة الشابة لعطر Daisy من Marc Jacobs إلى مكان متفائل وجميل ونقي.

Bel Azur – Tory Burch

Bel Azur عطر زهري للنساء. أعلى المكونات هي البرغموت. قلب العطر زهر البرتقال والفاوانيا؛ قاعدة العطر من خشب الأرز ونجيل الهند.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

35594