إختاري هدايا عيد الأضحى 2022 من أحدث إصدارات أهم الماركات العالمية الشهيرة

مع إقتراب عيد الأضحى، تحتار المرأة في إختيار الهدايا المناسبة لأحبائها وأصدقائها. ولا شك أن هدايا مستحضرات التجميل تسعد جميع النساء، وتمنحهن إطلالة أكثر سحراً إشراقةً وملامح أكثر جاذبية. لذلك إخترتا لكِ مجموعة مستحضرات تجميل من أحدث إصدارات أهم وأبرز الماركات العالمية الشهيرة، لتختاري أجمل الهدايا لعيد الأضحى 2022.

 مستحضرات Diorshow من Dior

  Diorshow زيّني عينيك بمستحضرات Dior
  Diorshow زيّني عينيك بمستحضرات Dior
  Diorshow زيّني عينيك بمستحضرات Dior

طوال أكثر من 20 عاماً، أحدثت Diorshow ثورةً في جمال عيون النساء بمنتجاتها الإستثنائية. وبفضل تركيباتها الفائقة الأداء، تبرز إطلالة Diorshow بجرأتها القصوى. هذا العام، تمّ تشبيع هذه المجموعة الجديدة بقوّة الأزهار. وبالتالي ستكون هدايا مثالية في عيد الأضحى خاصةً وأن مستحضرات الماسكارا وتظليل الجفون تحتوي للمرّة الأولى على تركيبات طبيعيّة أكثر وتغتني بمكوّن جديد مميّز: مستخلص الزهرة الزرقاء التي تشتهر بخصائصها الملطّفة. كما تتزيّن مستحضرات ماكياج العيون الأساسيّة من Dior بتوضيب يتميّز بطابع التصاميم الراقية أكثر من أيّ وقت مضى.

إنّه إنجاز حقيقيّ في مجال التركيبات، ذلك أنّ مستحضرَي الماسكارا Diorshow وDiorshow Pump ‘N’ Volume تمنحانك كثافةً تدوم 24 ساعة، وهما مصنوعتان من المكوّنات ذات مصدر طبيعي بنسبة 90%2 ، في حين تحتفل لوحة الماكياج ‎ Couleurs Couture 5 – أيقونة Dior منذ سنة 1947 – بقِصّة حبّها مع البنية المخمليّة ضمن مجموعات جديدة من الألوان.

تشكيلة Carolina Herrera Beauty لصيف 2022

تشكيلة Carolina Herrera Beauty لصيف 2022
Carolina Herrera Beauty

لا تستغني المرأة أبداً عن أقلام أحمر الشفاه لإضافة اللمسة الجذابة على ملامحها، فأحمر الشفاه هو التوقيع الخاص بالمرأة. ويمكن إختيار من علامة Carolina Herrera Beauty تشكيلتها المصغّرة ومحدودة الإصدار Fabulous Summer، المستوحاة من أجواء الصيف الحيوية، والمؤلفة من غطاء أحمر شفاه وقطعة اكسسوار جديدة وإصدارات متنوعة من ألوان أحمر الشفاه الصيفية المميزة.

Gucci Stylo Définition L’Obscur من Gucci

أحمر الشفاه السائل الجديد غير القابل للمسح ومحدد العينَين المضاد للماء من Gucci Beauty

في ما يخص إطلالة العيون السوداء المكثفة،  يُشكِّل محدد العينَين برأس من اللباد سائل ومضاد للماء Stylo Définition L’Obscur الجديد الأداة المثالية للتحديد بالحبر السائل والحصول على نتيجة من تمريرة واحدة.  تم تصميم  قلم محدد  العينين ذات رأس دقيق من اللباد،  والغني جدًا بالعناصر الملوّنة من أجل الحصول على لمسة نهائية ساتينية  مضادة للماء وتدوم طويلًا حتى 18 ساعة. هذا ويجوز إستخدام القلم كمحدد للعينين لإكمال الإطلالات مع تظليل الجفون أو بمفرده لتحديد العينين  بأساليب مختلفة، بحيث يتيح لكل إمرأة أن تتألق به.

مجموعة HERMÈSISTIBLE من HERMÈS

مجموعة Hermèsistible من Hermès

ويمكنك أن تختالاي هديتك من مجموعة الجمال من Hermès التي تقدّم Hermèsistible. هذه المجموعة الشاعريّة من ستّة زيوت للشّفتين مشبعة بالألوان والعطور. تقدّم  Hermèsistible الإشراق والرّفاه والعناية، وتُضفي لمسةً مُبهجة ونَضِرَة وطبيعيّة على إشراقة البسمة. وتمتزج الألوان بالنّكهات والعطور لتتحوّل الألوان مع  Hermèsistible إلى متعةٍ مرحة. ويمتاز القلم بحجمه المثالي لوضع الكميّة المناسبة من المُنتَج لشفاه مثاليّة ولمّاعة. وتُشكّل تركيبة Hermèsistible التي تتألّف من مكوّنات طبيعيّة بنسبة 97 % طبقةً حامية ومُغذّية فوق الشفتَين، بينما يُحافظ مُركَّب مليّن على رطوبتهما ويعزّزها. تترك تركيبة الزّيت الحسيّة والمُريحة نعومةً فريدة فوق الشفتَين. فتتزيّن الشفتان بمسحةٍ نضرة من الألوان والإشراق اللّمع، وتساعد الزّيوت على تغذيتهما وترطيبهما وحمايتهما وتعزيزهما وتنشيطهما.

FAUXFILTER Luminous Matte Liquid Concealer من Huda Beauty

كونسيلر #FAUXFILTER Luminou من هدى بيوتي
كونسيلر #FAUXFILTER Luminous Matte Liquid Concealer

مستحضر الكونسيلر يعد ضرورياً في مكياج أي سيدة، وهو من المستحضرات التي يمكن إهدائها وإسعاد المرأة بها. فإختاري من أحدث مجموعة Huda Beauty، كونسيلر #FAUXFILTER Luminous Matte Liquid Concealer الذي يتميز بتغطية متوسّطة إلى كاملة، قابل للتعزيز، ويمنحك تأثير طبيعي، ساطع غير لامع، يبقى ثابتًا طوال اليوم. ويحتوي الكونسيلر على زيت اللوز الحلو والفيتامين E المغذّيين، لتوفير العناية للبشرة الرقيقة في منطقة أسفل العين. كما يتمتّع بتركيبة خفيفة تتغلغل في البشرة ويغطّي بكلّ سهولة الهالات السوداء والشوائب، ويغمر البشرة بطبقة مجمّلة، كما يفتّح منطقة أسفل العين من دون أن يتكتّل أو يتجمّع في الخطوط الرفيعة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم