تصاميم مجوهرات فخمة ومميزة مستوحاة من عالم الطبيعة من توقيع أهم دور مجوهرات عالمية

تعشق معظم السيدات الطبيعة وتفاصيلها الغنية والملهمة. ومنها إستلهمت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة مجموعة تصاميم فخمة ومميزة مستوحاة من هذا العالم الغني والمفعم بالألوان والجمال.

Cartier

سوار من مجموعة Panthère de Cartier التي كشفت عنها الدار في العام 2014
سوار من مجموعة Panthère de Cartier

يمثل حيوان الفهد رمز دار كارتييه الفرنسية الفاخرة. فقد وُلد فهد كارتييه الشهير عام 1914. وعلى الرغم من مرور أكثر من قرن على إبتكاره، ما زال فهد كارتييه يحظى بشعبية كبيرة، بفضل حرص الدار على تطوير الفهد وجعله مواكباً لصيحات العصر الجديد ليمنحك إطلالة جريئة وجذابة.

Chaumet

أقراط أذنين وخواتم من مجموعة Bee My Love
أقراط أذنين وخواتم من مجموعة Bee My Love

 إستوحت دار Chaumet مجموعة Bee My Love من الطبيعة، وتحديداً من عالم النحل. وتضم هذه المجموعة تصاميم عصرية رائعة ومتنوعة تناسب مختلف الإطلالات الصباحية والمسائية وتضفي عليها لمسة أنثوية ناعمة. 

Boucheron

أقراط أذنينْ على شكل ريش الطاووس من بوشرون
أقراط على شكل ريش الطاووس من Boucheron 

إستوحت دار Boucheron تصميم أقراط Plume de paon المتدلية والبراقة من ريش الطاووس المعروف بأناقته وجماله. كما ويُعتبر الريش من مصادر وحي الدار الفرنسية القديمة، فلطالما لجأ Frédéric Boucheron إلى الطبيعة لتصميم أروع إبداعاته التي تمنح المرأة إطلالة فخمة وراقية.

 Van Cleef and Arpels

ساعة Lady Arpels Papillon

أما  Van Cleef and Arpels فتؤكد أنّ الطبيعة تشكّل مصدر وحي لا ينضب وأنّ الدار لجأت إليها منذ تأسيسها عام 1906. ومنذ ذلك الحين قدمت الدار العديد من التصاميم المستوحاة من النباتات والحيوانات والزهور والحدائق التي تعكس تبدّل الفصول والحياة المتجددة. منها ساعة Lady Arpels Papillon التي تتوسطها فراشة ناعمة مزركشة مع ألوانها المائية والمنعشة لتتألقي بها بكل أناقة في صيف 2022.  

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم