أروع الإطلالات الجمالية الساحرة للنجمة نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها ال51 لتتألقي بلوك أكثر شباباً وجاذبية

إحتفلت النجمة الذهبية نوال الزغبي أمس بعيد ميلادها الـ 51، ولا يختلف إثنان على أنها ما تزال تبدو وكأنها في عمر الثلاثينات، مع محافظتها دائهاً على إطلالات شبابية عصرية متنوعة، وعنايتها ببشرتها المشرقة، الى جانب مكياجها المشرق والجذاب الذي يساعد على إظهار ملامحها أكثر شباباً وبشرتها مشدودة. فهي تجيد إختيار رسمات مكياج جذابة وتفاجئ الجمهور بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر مع إعتمادها أحياناً لبعض التغييرات التي تضفي لمسات مميزة على مكياجها وتجعلها تبدو أكثر إشراقاً. فرأيناها مثلا تستخدم الكحل الأبيض داخل العين مع إضاءة زوايا العين بالهايلايتر، وإتجهت الى كونتور الشفاه وألوان النيود الشفاه للحصول على لوك طبيعي جذاب.

وبالنسبة لرسمات عينيها فنوال تستخدم طريقة مميزة توحي بإطلالة شبابية. مع إختيارها مع معظم إطلالاتها ظلال العيون الترابية، وخطوط الآيلانير المجنحة والمسحوبة بأسلوب عيون القطة.

أما بالنسبة الى الشفاه، فتختار غالباً نوال الزغبي الألوان الحيادية، مثل الوان البيج، البني الفاتح، الوردي الباهت لشفاهها لكن تضفي لرسمة الشفاه بعض الحيل لتبدو أكثر جمالاً. فتحدد مثلا الخطين العامودين فوق الشفة العلوي بالهايلايتر، ثم ترسم  كونتور الشفاه لتكبيرها، كذلك تضع كونسيلر عند زاوية الشفة، في كل جهة، وتسحب اللون بشكل خفيف ما يمنح الفم الرفعة الوهمية.

فتابعي معنا بمناسبة عيد ميلاد نوال الزغبي مجموعة من أروع إطلالاتها الجمالية الخاطفة للأنظار من خلال رسمات مكياج تجعلك تبدين أصغر في السن على خطاها.

رسمات مكياج تجعلك أصغر سناً استوحيها من نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها
مكياج ترابي دخاني مع ألوان احمر الشفاه الحيادية
نوال الزغبي تجيد اختيار الوان مكياج جذابة
نوال الزغبي بمكياج ترابي دخاني مع ألوان احمر الشفاه القوية
مكياج ترابي مع الشفاه القوية
مكياج ترابي دخاني مع ألوان احمر الشفاه الحيادية
نوال الزغبي تجيد اختيار الوان مكياج جذابة
نوال الزغبي تجيد اختيار الوان مكياج جذابة
مكياج نوال الزغبي بالوان هادئة
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم