النجمة ميريام فارس بإجازة صيفية مميزة مع طفليها وتوثق أجمل اللحظات العائلية المرحة

إختارت النجمة ميريام فارس وجهة صيفية مميزة لتمضي إجازة نهاية الأسبوع برفقة زوجها وطفليها. فنشرت مجموعة صور لها أثناء إستمتاعها مع طفليها جايدن وديف برمال الشاطئ والسباحة في مياه البحر هرباً من حرارة الطقس. كما ونشرت لقطات لها من الطائرة متوجهدةً الى وجهتها الشاطئية التي لم تفصح عنها.

منظر ساحر نشرته ميريام فارس  من اجازتها الصيفية

فشاركت ميريام فارس محبيها ومتابعيها على صفحتها الرسمية على إنستقرام بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو وثقت فيها إجازة نهاية الأسبوع التي قضيها على شاطئ البحر برفقة زوجها رجل الأعمال داني متري، وطفليها جايدن وديف. والتقطت عدستها مجموعة صور وفيديوهات لطفلها ديف وهو يمشي في خطواته الأولى على الرمال، بينما أظهر الفيديو طفلها الآخر جايدن وهو يقوم باللعب على الرمال، وإكتفت ميريام فارس بالتعليق على هذه المشاهد قائلة :”أجمل اللحظات الصيفية”.

ديف نجل ميريام فارس يلهو على الرمال الذهبية
اطفال ميريام فارس

ومن الصور المميزة صورة لها برفقة طفليها من داخل الطائرة، ظهرت فيها بلوك كاجوال بملابس رياضية باللون الوردي، وظهرت ملامح صغيرها ديف مرتدياً ملابس باللونين الرمادي والأزرق، أما جايدن فبدا وهو ينظر الى نافذة الطائرة بدون أن تظهر ملامحه.

ميريام فارس

وظهرت في لقطات أخرى، وهي ترتدي ملابس البحر، وتضع النظارات الشمسية على عينيها، وإختارت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة بأناقة.

ميريام فارس تنشر لقطات من اجازتها الصيفية

كذلك رصدت من خلال الصور إطلالة لها على المسبح ظهرت فيها وهي ترتدي بنطلون أزرق وتوب بيج بقماش الشبك.

وقد تفاعل جمهورها مع هذه اللقطات الجديدة لنجمتهم برفقة طفليها وتغزلوا بوسامة الصغير الذي بدا بأنه يشبهها كثيراً خاصة من ناحية شعره الكيرلي الفاتح اللون.

ميريام فارس تنشر لقطات من اجواء اجازتها الصيفية

على الصعيد الفني، تستعد ميريام فارس لإحياء حفلها الجديد ضمن مهرجان “ضهور شوير بير” في لبنان وذلك بتاريخ 16 تموز/ يوليو المقبل ويعود ريع الحفل لجمعية خيرية تساعد أطفال مرضى السرطان في لبنان.

ويأتي هذا الحفل لميريام بعد تأجيل حفلها الغنائي الأخير في جدة، الذي كان من المقرر أن تحييه في التاسع من يونيو الحالي برفقة النجم فارس كرم الاَّ أن شركة روتانا أجلت الحفل لوقت غير معلوم لتأخر المقاول بإنجاز المسرح الذي كان من المقرر أن يقام عليه الحفل.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم