تخلّصي من بقايا مساحيق التجميل مع أهم مستحضرات لإزالة مكياج العيون للحفاظ على جمال عينيك وإشراقها

لإزالة مكياج العيون بطريقة صحيحة تحافظين من خلالها على بشرتك الصحية والخالية من الشوائب. لا بد من التخلص من ترسبات مكياج العيون ومنع إنسداد المسام وظهور البثور وإنتشار الهالات السوداء حول العينين. لذلك نقدم لكِ أهم وأشهر مستحضرات لإزالة مكياج العيون من أبرز الماركات العالمية للحفاظ على جمال عينيك وإشراقها.

Chanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort  Anti-pollution Face and Eyes

إبدئي بإزالة الظلال المحيطة بالعينين خصوصاً على الجفون العليا، من خلال إستخدام اللوشن المرطّب من Chanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort Anti-pollution Face and Eyes القادر على إزالة الترسبات بمسحة واحدة وذلك عبر تمريرها من الداخل الى الخارج حول محيط العينين. خاصةً وأن هذه المنطقة هي الأكثر حساسية نظراً للجلد الرقيق فيها.

Givenchy Clean It Silky Divine Cleansing

ولإزالة الماسكارا بطريقة صحيحة ضعي الزيوت المزيلة للمكياج على قطنة دائرية مع مستحضر Givenchy Clean It Silky Divine Cleansing ومرريها من الداخل الى الخارج بلطف، من دون الضغط على الشعيرات لتتجنّبي تساقطها. كذلك قومي بتنظيف آثار الكحل وخطوط الآيلاينر الباقية لتضمني نظافة مطلقة لعينيك.

Dior Purifying Toning Lotion

أما لتضمني إزالة مستحضرات مكياج العيون، فالخطوة الأساسية تكمن في وضع التونيك على قطنة وتمريره بحركات على كامل محيط عينيك. ومن أهم المستحضرات يمكنك أن تختاري Dior Purifying Toning Lotion.

Guerlain Super Aqua Lotion Toner Optimum Hydration Resistance

 أو مستحضر Guerlain Super Aqua Lotion Toner Optimum Hydration Resistance لضمان النتيجة المطلوبة دون التسبّب بأضرار جلدية لمحيط عينيك، مع الحفاظ على جمال النظرة الصحية المشرقة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم