مستحضرات تسمير Tanning هي الأفضل لعطلاتكِ الصيفية

ستذهبين إلى عطلتكِ الصيفية المنتظرة قريباً، وبدأت تحلمين باللون الأسمر على بشرتكِ ولا تستطيعين الانتظار للجلوس تحت الشمس وامتصاص كلّ أشعتها لتلوّني بشرتكِ.

أنت ببساطة ترغبين في الحصول على سمرة ولكن عليكِ القيام بذلك من دون أن تؤذي أشعة شمس فوق البنفسجية الضارة بشرتكِ، فهنا عليكِ اختيار أفضل مستحضرات التسمير. جعنا لكِ بعضاً منها ستكون هي المثالية حتماً.

Self Tan Milky Lotion – Clarins

يخلق لوشن التسمير الذاتي المرطب الأكثر مبيعًا من كلارنس توهجًا ذهبيًا بمظهر طبيعي ويرطب البشرة لمدة 24 ساعة. يذوب الملمس الناعم والحليب في البشرة لتطبيق سهل وحتى لون خالٍ من الخطوط.

Self Tanning Hydrating Body Skin Care – Sisley

يطيل مستحضر Sisley Self Tanning Hydrating Body Skin Care من تان إشراق البشرة ويضفي مظهرًا مثاليًا على البشرة. غني بمزيج من DHA و Erythrulose ، وهما جزيئين ذاتي الدباغة مع خصائص تكميلية ، فإنه يخلق تانًا طبيعيًا ومتناسقًا ويدوم طويلاً ، ويمكن رؤيته في غضون ساعتين بعد التطبيق.

Glow Customizable Tanning Drops – Pestle And Mortar

مركز التسمير هذا من Pestle & Mortar غني بحمض الهيالورونيك ويوفر توهجًا طبيعيًا تحت أشعة الشمس كالضوء أو الظلام كما تفضل. خالية من الكحول أو اللون أو العطر ، فهي تترك البشرة رطبة بشكل مريح وتوفر سمرة مثالية خالية من الخطوط تبدو طبيعية ومتوهجة وليست نصف مخبوزة.

Sun Beauty Tan Deepener Tinted Jelly – Lancaster

هل تريد توهجًا على الفور؟ يمنحك Sun Beauty Tan Deepener Tinted Jelly من لانكستر لونًا مشعًا يدوم طويلاً وبشرة ناعمة ونضرة. يلون قوامه ولون الكراميل بشرتك بينما يسمح لك بتكوين سمرة أعمق. صُممت التركيبة المرطبة للبشرة التي نادرًا ما تتعرض للحروق أو السمرة دائمًا أو المعتادة على الشمس ، وهي ما تحتاجه للحصول على هذا الاسمرار المثالي والعميق.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم