أجمل إطلالات المشاهير في عرض Dolce & Gabbana

نظمت دار Dolce and Gabbana عرضها الراقي ضمن أسبوع التا مودا، ولكن بنفحة عصرية لإيصال رسالة مفادها بأن الكوتور لم تعد محصورة بالماركات العريقة ولا بالمستهلكين الناضجين فقط بل تستهدف الشباب والجيل الجديد. عرض ضخم، مختلف من نوعه، آسر بمعنى الكلمة، شهدته مدينة البندقية، أثناء عرض مجموعة Alta Moda من دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، في ساحة Piazzetta San Marco المُطل على البحيرة، بمدينة البندقية.

وبهذا الحدث، حرصت الدار على دعوة مشاهير ونجوم العالم، إذ تختص هذه المجموعة تحديداً الأشخاص محبي الذوق الرفيع، والرفاهية، والفخامة، والتصاميم العريقة المُخلد. ووصل الضيوف من شخصيات إعلامية وفنية عالمية في قوارب التاكسي.

وقد وعد كل من دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا محبيهم أن هذه المجموعة سوف تكون استثنائية، وبالفعل شاهد الجمهور الذي كان يضم حوالي 400 ضيف من نجمات ونجوم العالم، والعديد من مشاهير الفن وأثرياء العالم ونجوم المجتمع، عرضاً خاطفاً للأنظار، حيث كان من بين الحضور جينيفر لوبيز وشون كومبس ودوجا كات وكريس جينر وكورتني كارداشيان وسيارا ومونيكا بيلوتشي وكريستيان بيل ودام هيلين ميرين وكيتي سبنسر إضافة إلى ممثلين عالميين مثل داكوتا فانينغ وجانيوري جونز وغيرهم.

وفي أجواء خيالية راقية، تدفقت النجمات العالميات إلى مدينة البندقيّة العائمة على متن الـ”غوندولا” لحضور عرض “ألتا مودا” Alta Moda وتبعه حفل عشاء ساهر في ساحة سان ماركو Saint Marco Square أحيته المغنيّة جينيفر هدسون. وتميّزت إطلالات النجمات بأزياء مبهرة من توقيع الدار نفسها، بعضها بقصّات منفوخة كفساتين الأميرات في القصّص الخرافيّة، وبعضها جاء بنمط معاصر أو يجمع بين الأنماط الأيقونيّة لعلامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana واللمسة الحديثة. فتألقت الكثير من النجمات، من جميع أنحاء العالم، بتصاميم أيقونية، على مدار أيام العروض والأمسيات التي أُقيمت على مشارف الحدث، نستعرضها بالتفاصيل.

جينفر لوبيز تتألق في عرض Alta Moda من دولتشي آند غابانا باطلالة فاخرة

كانت جينفر لوبيز على رأس قائمة الحضور، ومن غيرها يستحق لقب ملكة الساحة والإبهار! إنها جاي لو الفاتنة والمتألقة دوماً والتي تحسن اختياراتها في كل مناسبة، من رأسها حتى أخمص قدميها، كل تفصيل كان مثالياً في إطلالة شُبهّت بالآلهة الرومانيّة التي جسّدها النحّاتون والرّسامون الإيطاليون. ولفتت الأنظار بمجرد وصولها ساحة العرض، إذ اعتمدت على ستايل مُشابه لفكرة العرض للتصاميم الراقية المبالغ في في فخامتها، فقد اختار خبير المظهر روب زانغاردي لنجمة البوب التأنّق بسروالٍ أسودٍ ذات قصّة كلاسيكيّة بخصرٍ عالٍ مشبوك بزرّين كبيرين من اللؤلؤ الأبيض وتفصيل الثنيات وجيبيْن، مطبّع بالورود الكبيرة، وهو مقرونٌ مع “توب” قصيرة جداً من دون أكمام مطرّزة بالترتر الملوّن ومزيّنة عند الصدر بأحجار من الكريستال الأخضر الزمرّدي بلون رداء الكتف الطويل المطرّز يدوياً بالورود الأيقونية لدار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وهو بياقة عالية ومزيّن بأزرار ضخمة مزيّنة بأحجار السواروفسكي. ولإتمام الإطلالة، انتعلت لوبيز صندلاً مفتوحاً بمنصّة ضخمة وكعبٍ عريض عالٍ مزيّن بالكامل بالأحجار الملوّنة وتعلوه إكسسوارت كبيرة على شكل وردة مرصّعة بحبّات اللؤلؤ البيضاء، ولم تكتفِ جي لو بهذا الستايل الفخم، بل أكملت اللوك بتاج دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الأيقوني المزخرف والمرصّع بأحجار الكريستال البرّاقة، أضفى عليها رقيا إيطاليا ساحرا مع خواتم يد ملونة، وحملت حقيبة Devotion ذهبيّة محبوكة بحجم صغير مطرزة بالأحجار والخرز البراق وهي مزيّنة بإكسسوار ذهبي على شكل قلب .

وبدت في غاية الجمال والجاذبية مع اختيارها صيحات بارزة تستحق التوقف عندها. فسحرتنا بتألقها برسمات مكياج سموكي براق مع الظلال السوداء القوية التي برزت على كامل الجفون العليا للعينين مع دمج هذه الظلال بالتدرجات الفضية الفاتحة والبراقة خصوصاً عند تمرير هذه الظلال المشرقة عينها على خطوط الجفون السفلى باسلوب بارز وحيوي. ومع هذا المكياج اختارت جنيفر لوبيز البلاشر البرونزي المشرق والقوي اعلى الوجنتين مع احمر الشفاه النيود الفاتح واللماع على الجهة الخارجية للشفاه.

إطلالة هيلين ميرين الساحرة

أثبتت الممثلّة المخضرمة هيلين ميرين أن التقدّم في السّن لا يؤثر في الأناقة والإطلالة المميّزة، وقد بدت مبهرة بفستان دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الحالم الذي يذكّر بفساتين الملكات في زمن الأباطرة ودوقات البندقيّة. الفستان الرائع مميّز بـ “كورسيه” ذهبّي مزيّن بالأحجار الكبيرة الملوّنة والبرّاقة فوق نسيج من الأورغنزا يغلّف الكتفيْن والذراعيْن حتى حدود الكوعين. أما تنورته المنفوخة والطويلة فمطبعّة برسم يدوي مستوحى من الرسومات التي تزيّن أسقف قصور البندقيّة تميز برسومات تاريخية مستوحاة من العصر الفيكتوري، ويعتبر من التصاميم الأيقونية للدار.وتزيّنت ميرين بقرطيْن ذهبييْن كبيريْن مرصعيْن بأحجار زمرّديّة كبيرة.

سحر رائع تألقت بأناقة كبيرة بدت الممثلة الجميلة البالغة من العمر 76 عاماً مذهلة في إطلالتها التي تضمنت صداراً ذهبياً مكتملاً بالجواهر وجيب طويلة طُبعت عليها نقوش رائع من عصر النهضة، وغطت ذراعيها بأكمام شفافة أنيقة. وبتصفيفة شعر مرفوعة للأعلى لخصلاتها البيضاء الأنيقة، كشفت عن أقراط ذهبية طويلة تتدلى من فصوصها، وحقيبة يد ذهبية.

الليدي كيتي سبنسر تتألق في العرض

باعتبارها وجهاً دعائياً مُهماً لدار دولتشي آند غابانا، كانت الليدي كيتي سبنسر، ابنة أخ الأميرة ديانا، من الشخصيات الحاضرة بقوّة بهذا الحدث، وقد شاهدناها مُتألقة بأكثر من لوك على مدار الفعّاليات، حيث ارتدت فستاناً رائعاً باللون الكريمي (ميدي متوسط الطول) المطرز بالزهور اللؤلؤية .ونسقت طلتها الناعمة بحقيبة صندوقية مزخرفة من دولتشي آند غابانا. وصندل فضي بكعب ذي إبزيم عند الكاحل، ومجوهرات مكونة من أقراط متدلية مرصعة بالألماس.

وكذلك شاهدناها بأمسية خاصة على مشارف الحدث أيضاً، وهي أنيقة بالفستان الأحمر، مع تطريزات Wild لرسومات الحيوانات، بطريقة يدوية رائعة وبارزة.

هايدي كلوم خطفت الأنفاس

بدورها هايدي كلوم خطفت الأنفاس بفستانها المطرز بالكامل بالترتر الفضي الوامض، وهو مكشوف الكتفيْن وبقصّة طويلة تعانق الجسم، مقرونٌ بحزام عريض من القماش نفسه يحدّد الخصر. كما تزيّنت بعقد ضخم وقرطيْن كبيريْن، وانتعلت صندلاً فضياً مكشوفاً مزيّناً بالأحجار البرّاقة. واللافت أن ابنتها ليني اختارت فستاناً يحاكي نمط فستان أمّها وإنما بقصّة قصيرة، أيضاً من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وأقرنته مع صندلٍ فضي مفتوح، مطعّم بأحجار السواروفسكي، وبكعبٍ عريضٍ عالٍ. 

كانت العارضة العالمية هيدي كلوم من أبرز الحضور لهذا الحدث، خاصة أن ابنتها ليني كلوم، شاركت كعارضة أزياء خلال عرض Alta Moda، وبأمسية خاصة تألقت كل منهما بتصاميم أنيقة من الدار الإيطالية، لموديل براق ميتالك فضي.

إطلالة جينيفر هدسون المبهرة

جاءت إطلالة الممثلة والمغنيّة جينيفر هدسون مبهرة خلال إحيائها حفل عشاء دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، حيث تألّقت بزي من توقيع الدار العريقة مؤلّف من “بوستيه” مطرّزة بالترتر الذهبي وتنورة طويلة ومنفوخة من النسيج الذهبي فوق طبقات من التول الوامض، وتزيّنت بقرطيْن طويلين، كما توّجت تسريحتها بإكسسوارٍ مزخرف ومطرّز بالأحجار البرّاقة.

دوجا كات اختارت فستاناً رائعاً أيضاً من توقيع الدار نفسها

مغنيّة الراب دوجا كات، اختارت فستاناً رائعاً أيضاً من توقيع الدار نفسها، وهو فستان رمادي-فضّي مكشوف الكتفين بقصّة طويلة ومنفوخة مزيّن بورود بيضاء كبيرة مشغولة يدوياً. كما تزيّنت بقرطيْن طويليْن وعقد رائع من مجوهرات دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الثمينة، ووضعت نظّارتيْن كبيرتيْن بنمط عيون السنّور.

نورماني كوردي بدت رائعة بفستان دولتشي أند غابانا

المغنيّة الأميركيّة نورماني كوردي بدت رائعة بفستان دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana المؤلّف من عدّة طبقات من التول الأسود المغلّف بنسيج نيوني شفّاف مطبّع بالورود المرسومة يدوياً، وزيّنت عنقها بعقد لافت مزيّن بالأحجار الملوّنة الكبيرة وينتهي بحبتي كرز كبيرتيْن Cherry Blossom Chain Necklace تقدّر قيمته 2445 دولاراً أميركياً. كما انتعلت صندلاً مفتوحاً من الجلد الأسود بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ.

درة زروق تتألق في عرض ألتا مودا

من الإطلالات اللافتة للنجمات ما اعتمدته الممثلة التونسيّة درة زروق التي كانت من أبرز الحضور لهذا الحدث المميز،ظهرت بتنورة طويلة باللون الأسود و”توب” عاجيّ تزيّنه وردتين كبيرتين على الكتفين من Bambah بوتيك،. وهي كمّلت إطلالتها بحقية يد باللون نفسه. وقد اعتمدت معه حقيبة يد أنيقة من توقيع الدار الإيطالية دولتشي آند غابانا، بينما اعتمدت تسريحة شعر ذيل حصان، ومكياجاً مخملياً لنفسها، أما بالنسبة للوك ككل وطريقة تنسيقه، فكان على طريقة درة أيضاً، دون الاستعانة بخبير ملابس.

ساويتي جذبت الأنظار بإطلالتها

جذبت نجمة الراب ساويتي الأنظار بإطلالتها التي تحمل توقيع الدار نفسها، حيث ارتدت “بودي” أسود مع تنورة فضيّة طويلة ومنفوخة تكشف الساقيْن، أقرنتها مع حزامٍ عريض مزيّن بالترتر الفضّي، وقفّازيْن طويليْن من الساتان الفضي المزيّن جزئياً بالترتر البرّاق. كما انتعلت مضخّة مدبّبة باللون الفضّي يعلوها إكسسوار مرصّع بأحجار الكريستال، وتفصيل حزام يحمل شعار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana يعانق الكاحل. كذلك، تزيّنت ساويتي بطوق أسود مرصّع بأحجار بلوريّة كبيرة من أشكال مختلفة، ووضعت قرطيْن مدوّريْن في أذنيْها، كما اعتمرت “بيريه” Beret (قبعة فرنسيّة) مطرزّة بالترتر الفضي.

جانيوري جونز بفستان منفوش

أما الممثلة الأمريكية جانيوري جونز، فقد تألقت بفستان منفوش، مع تصميم طبقي، بألوان متدرجة على طريقة الأومبري، زينته بحزام الخصر العريض باللون الذهبي، لإطلالة مليئة بالبهجة والحيوية.

كايت بوسورث فضلّت النمط الأقل بهرجة

في الوقت الذي اختارت معظم الجميلات الشهيرات تصاميم لافتة للنظر، فضلّت الممثّلة الأميركية كايت بوسورث النمط الأقل بهرجة، إذ اختارت فستانَ سهرة من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana قصيراً جداً ومن دون أكمام، يطغى عليه اللون الأخضر النيوني الذي يخترقه شريطان عريضان من النسيج المطبع بنمط جلد الفهد واليغور Jaguar، ويؤطر الفستان من الأسفل نسيج أحمر مزيّن بالدانتيل المولّف على شكل أزهار صغيرة بيضاء ورمادية. كما أقرنت إطلالتها بحقيبة كتف رائعة مطبّعة بالرسوماتDevotion Jacquard-Woven Shoulder Bag قيمتها 3053 دولاراً أميركياً، وانتعلت مضخّة مدبّبة من ألوان الوردي الزاهي، الأسود، الرمادي والأبيض بكعبٍ عالٍ من العلامة نفسها Patchwork Slingback Pumps، وزيّنت أذنيها بقرطيْن كبيريْن من اللؤلؤ الأبيض. فيما أبقت مكياجها بسيطاً وشفافاً بألوانٍ وردية نضرة

مهيرة عبدالعزيز متألقة بتايور كروب أنيق

كذلك، حضرت مهيرة عبدالعزيز إحدى فعّاليات هذا الحدث المميز، وظهرت متألقة بتايور كروب أنيق، من توقيع دولتشي آند غابانا، بأسلوب عصري وجريء، اعتمدت معه حقيبة فضيّة اللون، وصندلاً ذهبياً، وتركت شعرها منسدلاً على كلا الجانبين.

النجم ديدي مع أولاده قبل بدء العرض

حرصت الدار على التركيز على الفتيات الصغيرات بالعُمر والشابات، ليصبحن ضمن هذه المجموعة الاستثنائية، خاصة أبناء المشاهير مثل تشانس وجيسي جيمس ودليلا ستار (بنات شون كومبس) وديفا (ابنة مونيكا بيلوتشي) وإيميلين (ابنة كريستيان بيل) وليني (ابنة هايدي كلوم)، كنوع من التركيز على متطلبات الفتيات، وتقديم هذا الفن الراقي، والمختلف من نوعه، لهذه الأعمار، كربط بين الحاضر والمستقبل.

ومن الصدف الرائعة في هذا الحدث، هو هطول الأمطار بنهاية العرض، في مشهد رومانسي ساحر، بمشاهدة الغيوم، والأمطار تتساقط وسط الإضاءة الملونة، وتتلون السماء، وينعكس الضوء على البحيرة في المقدمة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم