أبرز إطلالات النجمات في 2021 Venice International Film Festival

شهد مهرجان فينيسيا السينمائي 2021 Venice International Film Festival الذي يعتبر من أهم الأحداث عالمياً بنسخته الـ 78، توليفة من الإطلالات الساحرة التي أشعلت السجادة الحمراء، شارك بالمهرجان مجموعة كبيرة من نجمات الوطن العربي ومن مختلف دول العالم.

خطفت أنظارنا في مدينة البندقية الساحرة بعض الإطلالات الاستثنائية مثل إطلالة ياسمين صبري والممثلة جينيفر لوبيز وعارضة الأزياء سارة سامبياو وغيرها الكثير، جمعنا لك أبرز الإطلالات التي نالت إعجابنا من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021.

تألقت ياسمين صبري بفستان باللون الفوشيا الجذاب من علامة Roberto Cavalli، امتاز بتصميم الكشكش على الصدر الذي أضفى لمسة أنوثة لإطلالتها وحمالات رفيع، مع تنورة منفوشة طويلة بتصميم A line، ونسقته مع طقم ألماس فخم من علامة Cartier، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل ومكياج سموكي خفيف.

yasmin sabri

أما المذيعة ريا أبي راشد فقد اختارت فستاناً باللون الكحلي النيلي من تصميم رامي العلي، امتاز الفستان بقصته الغريبة إذ كان منسدلاً من الأمام مع فتحة ظهر وغطاء رأس غير تقليدي، نسقته مع مجوهرات كبيرة من Bulgari واعتمدت مكياجاً عصرياً.

raya abi rashed

كانت إطلالة بينيلوبي كروز في غاية الأناقة والرقي حيث انتقت فستاناً باللون الأسود والشيفون والريش الأبيض الباهت من Chanel بتصميم A Line الطويل المنفوش، وازدان بفيونكات ناعمة على الخصر، اعتمدت أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن الجريء، وظلال جفون بنية، واختارت تسريحة شعر الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية وأكملت إطلالتها بأقراط من الألماس.

Penélope Cruz

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الأنظار بإطلالتها الأنيقة، حيث اعتمدت فستان دانتيل سماوي اللون وبليز باللون ذاته، واختارت تسريحة شعر مرفوع مع غرة مقسومة بالمنتصف، وأكملت إطلالتها مع مجوهرات من عرق اللؤلؤ وحذاء أبيض ذو كعب عال.

Georgina Rodríguez

كما رأينا الممثلة السعودية فاطمة البنوي بفستان بنفسجي جذاب ملائم للأجواء الصيفية، من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، الفستان عبارة عن شيفون مبطن ذي تنورة منفوشة مزدانة بقطع قماش دائرية مميزة ونسقت معه قلادة فخمة من Cartier.

Fatima AlBanawi

ظهرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بإطلالاتها الجذابة الأنيقة في مهرجان فينيسيا بإطلالة بفستان أنيق باللون الأحمر من Valentino ذو تصميم إغريقي، وامتاز بوشاح طويل وكان بدون أكمام، أكملت مهيرة إطلالتها بمجوهرات من الذهب الأصفر  وحقيبة كلاتش من Valentino، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة.

Mahira Abdel Aziz

تألقت عارضة الأزياء العالمية سارة سامبايو على السجادة الحمراء بفستان أسود بقماش مخملي ذو تصميم كلاسيكي أنيق من توقيع Armani Privé، امتاز برباط للرقبة مطرز بالخرز والكريستال الأبيض والأسود.

Sara Sampaio

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم