مجموعة Isabel Marant للرجال لربيع وصيف 2023.. توطيد لعلاقة الأخوّة واسترجاع للذكريات

تطلّ المجموعة الرجالية لهذا الصيف من ضواحي باريس وتحديداً من مكان يستذكر الأراضي القاحلة فيعيد إلى أذهاننا أجواء موسيقى عقد جميل من العقود الماضية.

بدايةً، تذكّرنا مختلف تصاميم الدنيم المبيّضة والليلكيّة والمغسولة بالأحماض بحقبة التسعينيات وأغانيها الرائجة. ثم تعيدنا الأقمشة المصبوغة بالربط والطبقات المخططة والأنماط المتنوّعة إلى موسيقى الروك التي أرست حينها أسلوب الغرانج في عالم الموضة، بينما تعود روح التكنو مع الألوان النيونية والملابس الرياضية المزدانة بتفاصيل غرافيكية ملفتة. 

ويسيطر على المجموعة الطابع المريح الذي يكاد يوحي باللامبالاة. وبذلك، تمنح القصات المستقيمة القطع أحجاماً فضفاضة مستقاة من وحي ملابس العمل ورياضة التزلج على اللوح. بينما تنفرد السراويل التي تحتوي على جيوب بقصات جديدة، وتتميّز الكنزات وقمصان الأوفر شيرت وسترات الهودي التي تحمل شعار العلامة بتصاميم يمكن ربطها على الخصر، كما نلاحظ الأطقم التي تتمتّع بطبعات متناسقة، وإطلالات الزيّ الموحّد المتميّزة بالألوان أو الأقمشة المتناقضة.

ويتّضح لنا أنّ هذه التصاميم تستقي إلهامها من ذكريات الصيف والحفلات الموسيقيّة، إذ يتجلى ذلك في الطبعات المستوحاة من الترتر والسويت شيرت المصمّم على شكل بطاقة بريدية وجاكيت بومبر المبتكر من قماش تيري. هكذا احتفت إيزابيل ماران بالموسيقى وبمجموعتها الرجالية الجديدة على ضفاف نهر السين في 21 يونيو.

Credentials

العارضون ألفا ديا، تايان سكوت، أويسين غريفين بار | تصوير: إليا ليبكين، فنسنت ديسيلي

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم