Crunchy Sneakers أو Supermodel Loafers؟ القرار لكِ

تحتاج أيامكِ الصيفية إلى حذاء مغلق من الأمام ومن الخلف لتتقني بعض الإطلالات، ففي حين تقضين عطلاتكِ بالمول المفتوح وبالصنادل العالية والـ Flat، لا يمكنكِ أن تتخلّي عن أحذية الـ Sneakers الرياضية والـ Loafers للإطلالات الـ Casual Chic. ولكن إن كان عليكِ الاختيار بين هذين الحذائين، أيّهما تفضّلين؟

Supermodel Loafers

سيكون من المنطقي أنه بعد شتاء طويل – بعد شهور لا نهاية لها من حشر أقدامنا في أحذية رياضية وأحذية خانقة – سنرتدي أخيراً الصنادل المفتوحة. لكن يبدو أن عارضات الأزياء لديهن فكرة مختلفة. بدلاً من الذهاب إلى شيء مثير وجذاب هذا الصيف، اختارت عارضات الأزياء مثل Kendall Jenner و Bella Hadid و Hailey Bieber أسلوبًا أكثر كلاسيكية: The Loafers.

استوحي من إطلالاتهنّ النهارية واختاري الأسلوب الذي يناسبكِ إن كان لإطلالة العمل أم إن كنتِ ذاهبةً مع صديقاتكِ.

Crunchy Sneakers

أطلّت إميلي راتاكوفسكي في حذاء الصيف. لا ، لم يكن Kitten Heel ولا قبقابًا Clog ولا ستيليتو. بدلاً من ذلك ، اختارت Emrata حذاء رياضي Crunchy Sneakers في ظلال من اللون الأرجواني والأزرق ، أتت مثالية مع بنطالها الأسود وقميصها ذو الرسن الصغير بنمط مخطط ملون يذكرنا بغروب الشمس. استوحي من Emrata واستبدلي الأحذية الصيفية التقليدية بـ Crunchy Sneakers لإطلالاتكِ الكاجوال النهارية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم