Search
Close this search box.

Parade Of Dreams… التكريم الأخير لـ Virgil Abloh في مجموعة الأزياء الرجالية لدار Louis Vuitton

موكب رياضي يرفرف علم LV الفرنسي، وكيندريك لامار في تاج الأشواك ، يرسل تعويذه غنائية إلى الحاضر والغائب في نفس الوقت فيرجيل أبلوه من مقعده إلى جانب المدرج الأصفر المفاهيمي في متحف اللوفر: “?Virgil, How many miles away”

إذا كان هذا هو احتفال Louis Vuitton الأخير بأبلوه وإرثه – المجموعة الأولى والعرض الذي شوهد بالكامل بدونه – فإن قوى العلامة التجارية ، وجميع الأشخاص الذين عملوا لدى Abloh ، قاموا بعمل مذهل من جميع النواحي . لم يكن الأمر حزينًا بل كان ليئاً بالتفاؤل والحب. كانت مجموعة جماعية ، صممها الأشخاص الذين عملوا مع المصمم الأيقوني Virgil Abloh لساعات طويلة وأيام طويلة، مما عزز التغيير الاجتماعي العميق وغير القابل للإلغاء الذي نجح Abloh في تطبيعه في أعلى مؤسسة الأزياء.

وخلفه كان مفهوم اللعب – الذي يعود إلى ما وصفه Abloh ذات مرة بأنه “الرؤية غير الملوثة للطفل”. اللعب الحر هو المكان الذي يعتقد أن الإبداع يحدث فيه. بصفته متعدد التخصصات ومتعاونًا عبر العديد من المجالات وعبر القارات – دي جي ، وتصميم الجرافيك ، وتصميم الأثاث ، والرسوم المتحركة ، والموسيقى ، والأفلام ، وإدارة المتاحف ، وغير ذلك – لم يدرك أي حدود.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

35152