مجموعة من أروع الساعات الفخمة ذات الأساور العريضة من أشهر الماركات العالمية لمختلف مناسباتك

تنافست أهم الماركات العالمية الشهيرة لصناعة الساعات الفاخرة ذات الأساور العريضة للسيدات. وقد تطور تصميم هذه الساعات مع السنوات وأصبحت تزين بإستخدام أحجار الزينة. وتأتي الساعات ذات الأساور العريضة بأشكال وتصميمات متنوعة، لمواكبة إتجاهات الموضة المختلفة. لذلك نقدم لكِ اليوم مجموعة من أروع الساعات الفخمة ذات الأساور العريضة من أشهر الماركات العالمية لمختلف مناسباتك.

ساعة Code Coco Electro من Chanel

ساعة كود كوكو إليكترو Code Coco Electro من شانيل Chanel

اليكِ هذه الساعة الملفتة والمميزة من مجموعة Electro المستوحاة من الأجواء الإحتفالية الصاخبة لموسيقى النوادي المسائية خلال حقبة التسعينيات. وتأتي الساعة بسوار جلدي عريض باللون الوردي النيون، وتحتوي على قرص ساعة أنيق مطلي باللون الأسود ومرصع بحجر ماسي كما أنها مدعومة أيضاً بحركة كوارتز.

ساعة Ludo secret من Van Cleef & Arpels

ساعة لودو السرية Ludo secret watch من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

تتميز هذه الساعة الأنيقة بتصميمها الجذاب والساحر الذي تعيد من خلاله فان كليف أند آربلز تقديم أساورها الأيقونية الشهيرة “لودو” في صورة ساعات، ويسلط تصميم الساعة الفريد الضوء على زخارف تحمل الشكل المميز للفحم المضغوط. وهي مصنوعة من الذهب الأصفر وذات سوار ذهبي عريض ومرصعة بأحجار اللازورد وعرق اللؤلؤ والماس والياقوت الأزرق والوردي ومدعومة بحركة كوارتز.

ساعة Possession cuff من Piaget

ساعة بوسيشن ذات الساور العريض Possession cuff من بياجيه Piaget

ويمكنك أن تتألقي بهذه الساعة الراقية والفخمة من مجموعة Piaget Possession التي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تتألق بمجموعة من أكثر أنواع الأحجار الكريمة رواجاً في العالم، والساعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بإطار من أحجار الماس على شكل نصف قمر، وتحتوي أيضاً على قرص ساعة مرصع بالكامل بأحجار الماس المبهرة، والساعة مدعومة أيضاً

بحركة كوارتز من نوع 56P.

ساعة Bulgari Celestial Sky من Bulgari

ساعة بولغاري سماوية Bulgari Celestial Sky watch من بولغاري Bulgari

أما هذه الساعة الملفتة للنظر فهي من بين ساعات بولغاري السرية التي قدمتها الماركة الإيطالية الشهيرة في مجموعة Magnifica والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها مجموعة من أشهر أنواع الأحجار الكريمة ومن بين أكثرها رواجاً. وتتميز الساعة بتصميمها الجذاب والمستوحى من العمارة الباروكية وهي مصنوعة من البلاتين ومزودة بقرص ساعة أنيق مرصع بمجموعة من أحجار الماس المتراصة وأحجار التورمالين إلى جانب حجر ياقوت أزرق قطع بيضاوي يحيط به مجموعة من أحجار الماس الفاخرة والساعة مدعومة بحركة كوارتز.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم