نجم هوليوود Brad Pitt يفاجيء ويصدم الجمهور بقرب إنتهاء مسيرته الفنية وإعتزاله عالم التمثيل

كشف نجم هوليوود براد بيت أنه يعتبر رحلته السينمائية أوشكت على الإنتهاء، فأثار الاهتمام وصدم الجمهور بتصريحاته الأخيرة عن إقتراب نهاية مسيرته الفنية. وقد أصبح هذا التصريح أصبح شائعًا بشكل كبير بين هذا الجيل من نجوم هوليوود على الرغم من تحقيقهم شهرة ضخمة ملأت الأفاق. ولكن لا شك بأن ضريبة الشهرة والنجومية ليست شيئًا يُستهان به، وربما تصبح لهفة تحقيق الإنجازات شيئًا عابرًا إذا لم تكتمل بدعم حقيقي من الإتزان في جوانب أخرى.

براد بيت يفاجيء الجمهور بقرب انتهاء مسيرته الفنية_ الصورة من حساب الأوسكار بإنستجرام

فالنجم العالمي براد بيت الذي يتلهف دائمًا للفن، يكشف أنه سيتوقف إذا لم يجد ما يستحق أن يقدمه. وسبق للنجمة كاميرون دياز أن صرحت أنها شعرت بالحصار بسبب أهمية المظاهر الجسدية. وقررت النجمة ساندرا بولوك العودة للتركيز على نفسها وحياتها العائلية بعدما إكتشفت أن بريق سينما هوليوود لم يعد كافيًا أو ربما يبحث عن جيل جديد.

براد بيت يكشف قرب انتهاء مسيرته الفنية

وفي تفاصيل تصريح النجم براد بيت البالغ من العمر 58 عامًا، والذي يعد أحد أكثر النجوم شهرة ونجاحًا في مجاله مع أكثر من ثلاثة عقود في السينما والفائز بجائزة الأوسكار. أعلن أن أيامه في صناعة الأفلام باتت معدودة، وإعتبر نفسه في مرحلته المهنية الأخيرة، معترفًا أنه على وشك التقاعد بعد أكثر من 30 عامًا في صناعة الترفيه. وشدد على أنا واحد من تلك المخلوقات التي تتحدث من خلال الفن، ويريد فقط أن يصنعه دائمًا، لذلك إذا لم يجد ما يستحق أن يقدمه، فسيبتعد بطريقة ما.

ساندرا بولوك تبتعد عن الأضواء

بدورها أثارت الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك الإهتمام أيضًا بتصريحاتها مؤخرًا، حيث كشفت نجمة هوليوود أنها ستبتعد عن التمثيل لفترة من الوقت، وبالتالي أنها أخذت إستراحة من التمثيل، موضحةً أن سبب إتخاذها هذا القرار هو رغبتها في التركيز على حياتها العائلية، بالإضافة إلى أنها تشعر بالإرهاق والتعب، معلقة أن الأمر كان أشبه بفتح ثلاجة طوال الوقت والبحث عن شيء لم يكن موجودًا فيها مطلقًا، مما جعلها تقول لنفسها “توقفي عن البحث عنه لأنه غير موجود هنا”.

كاميرون دياز تعتزل بسبب الضغط المجتمعي

أما الممثلة الأمريكية كاميرون دياز فإعتزلت كذلك التمثيل في أوج شهرتها عام 2014، وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم “Annie”، وناقشت في تصريحاتها  كيف تغير منظورها للجمال منذ إعتزالها التمثيل، موضحةً أنها كانت تشعر بأنها محاصرة في هوليوود بسبب أهمية المظاهر الجسدية، وأشارت إلى أنها كانت ضحية لكل ما تتعرض له المرأة من ضغوطات واستغلال مجتمعي، مؤكدةً أنها إشترت بنفسها كل منتجات التجميل في أوقات معينة بسبب هذا الضغط الكبير.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم