Search
Close this search box.

أهم وأشهر مستحضرات تجميل لصيف 2022 لتطبيق مكياج Khloé kardashian الساحر

أطلت Khloé kardashian بمكياج مثالي لفصل الصيف يخطف الأنظار. ويمكنك بدورك أن تتألقي بلوك أنيق مماثل مع أهم وأشهر مستحضرات تجميل لصيف 2022 المناسبة لتطبيق المكياج السموكي الترابي الساحر والملفت للنظر بأسولب كلوي كردشيان. فلا تترددي في إختيار أجدد إصدارات الماركات العالمية الشهيرة لأهم مستحضرات تجميل للصيف المناسبة لتطبيق هذا المكياج الذي يتناسب مع مختلف إطلالات هذا الموسم.

خطوات الحصول على مكياج مناسب لملابس الصيف البيضاء بأسلوب كلوي كردشيان

بدايةً تعتبر البودرة البرونزية من أهم مستحضرات تجميل الصيف، لذلك نقدم لكِ بودرة Dior Forever Natural Bronze Dioriviera المميزة والأنيقة من Dior.

بودرة من ديور من أهم مستحضرات تجميل للصيف

لا يمكنك ألا تجربي جديد أهم مستحضرات تجميل الصيف STYLO LUMIÈRE REGARD من Chanel، يساعد هذا القلم الهايلايتر على إشراق الحواجب والرموش للحصول على مكياج كلوي كارداشيان الساحر. فقومي بتطبيق هذا الهايلايتر تحت الزاوية الخارجية للحواجب عند عظمة الجفن العلوي.

قلم هايلايتر للحواجب والرموش من شانيل

ويمكنك إستخدام أحمر شفاه يساعد على ترطيب الشفاه بمكونات طبيعية ما يشكل أهم مستحضرات تجميل الصيف. لذلك نقدم لكِ أجمل ألوان أحمر الشفاه المناسبة لمكياج كلوي كردشيان Kiss Kiss Shine Bloom من Guerlain. ولشفاه بحجم أكبر وأكثر جمالاً إرسمي الشفاه بقلم بني بلون أغمق من لون أحمر الشفاه بدرجتين.

أحمر شفاه من غرلان بلون مناسب للملابس البيضاء في الصيف

هذا وإستخدمت كلوي كردشيان مزيج من أجمل ألوان ظلال العيون التي تعتبر من أهم مستحضرات التجميل لصيف 2022. مع مجموعة الظلال COUTURE CLUTCH EYESHADOW PALETTE SAHARIENNE من Yves Saint Laurent. ولتحصلي على إطلالة مماثلة طبقي الظلال البنية الداكنة عند الزاوية الخارجية للعين من الجفن العلوي المتحرك بإتجاه أول الجفن العلوي الثابت. ثم إنتقلي إلى لون ترابي أفتح من اللون الأول وطبقيه عند نصف الجفن العلوي المتحرك. وإستخدمي الظلال البيج الفاتحة عند الزاوية الداخلية للعين. وطبقي الظلال البنية الداكنة من نصف الجفن السفلي بإتجاه الزاوية الخارجية، بشكل يمتزج مع الظلال عند الجفن العلوي. ويمكنك أيضاً وضع الرموش المستعارة أو الإكتفاء بالماسكرا لعينين أكثر جاذبية وسحر.

مجموعة من أجدد الوان ظلال العيون المناسبة للملابس البيضاء في الصيف

لا يكتمل المكياج الترابي اللامع بأسلوب كلوي كردشيان، إلا بتطبيق مستحضر يمنحك حواجب كثيفة. لذا ننصحك بتجربة جيل NATURAL VOLUME  FIBER BROW GEL الجديد من Guerlain، الذي يساعد على تحديد الحواجب وتغذيتها للحصول على حواجب طويلة وكثيفة. 

محدد الحواجب من غرلان وأهم مستحضرات تجميل الصيف

ومما لا شك فيه أنك تحتاجين في فصل الصيف إلى قلم كحل مقاوم للماء لا سيما عند تطبيقه تحت خط الرموش السفلية. وللحصول على مكياج صيفي مثالي، ضعي الكحل البني عند الجفن السفلي، مستخدمةً ” Miel, Stylo À Sourcils Waterproof Eyebrow Pencil  من ” Gucci”.

قلم كحل بلون مناسب للملابس البيضاء من غوتشي
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

35027