Prince William يتحول في عيد ميلاده ال40 الى بائع جرائد في شوارع لندن

تصدر الأمير وليام عناوين الصحف مؤخراً عندما إرتدى السترة الحمراء الزاهية والقبعة التي يرتديها بائعو الجرائد في بريطانيا، وإنضم إلى بائع جرائد عادي يدعى Dave Martin، وشاركه في بيع نسخ من صحيفة The Big Issue في شارع روتشستر رو في وستمنستر في لندن، وجاء ذلك قبل فترة وجيزة من صدور العدد الخاص والجديد من الصحيفة والذي يتضمن مقابلة حصرية مع الأمير وليام إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين.

ملك بريطانيا القادم يبيع الجرائد

وفي خطوة ملفتة ومميزة من دوق كمبريدج الأمير وليام، إشطرت شرطاً طريفاً على معجبيه الذين أرادوا التقاط صور سيلفي معه، وهو أن يقوموا أولا بشراء نسخ من صحيفة The Big Issue التي تولى مهمة بيع نسخ منها في شوارع العاصمة البريطانية لندن.

الأمير وليام يبيع الجرائد في لندن

وفي التفاصيل أراد الكثير من الناس مصافحة الأمير وليام والتقاط صور سيلفي بصحبته والحديث أو الدردشة معه قليلاً، فسمح لهم الأمير وليام بذلك، ولكن بشرط واحد وهو أن يقوموا بشراء نسخ من صحيفة The Big Issue التي كان يقوم ببيعها، ويبدو أن الأمير وليام قد قام بعمل جيد للغاية في بيع الصحيفة في ذلك اليوم، حيث تمكن بمساعدة ديف مارتن في بيع 32 نسخة من الصحيفة. وأنهى الأمير وليام يومه كبائع جرائد في التوجه بصحبة ديف إلى مقر مؤسسة The Passage وهي مؤسسة خيرية لدعم ومساعدة المشردين وتهدف إلى إعادة دمج المشردين في المجتمع ومساعدتهم على إستعادة حياتهم مرة أخرى بمعاونتهم على الحصول على وظيفة ومسكن. والجدير بالذكر أن ديف كان مشرد في الماضي ولكنه إستطاع أن يستعيد حياته ويحصل على عمل بدعم من مؤسسة The Passage التي يرعاها الأمير وليام منذ عام 2019.

الأمير وليام مع بائع الجرائد ديف مارتن
الأمير وليام مع بائع الجرائد ديف مارتن

هذا وإعتبر الأمير وليام نفسه محظوظ للغاية لأن طبيعة حياته ودوره يسمحان له بمقابلة أشخاص من جميع مناحي الحياة، والتعرف على قصصهم، بإختلافها، مؤكداً أن ذلك إمتياز قلما ما يحصل عليه الإنسان وسط زحمة وإنشغالات الحياة.

وأشاد الأمير وليام بوالدته الأميرة الراحلة ديانا، منوهاً عن تعليمها وتشجيعها له منذ الصغر على مساعدة المحتاجين، متعهداً القيام بالأمر ذاته مع أطفاله الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، متمنياً أن يصطحب جورج وشارلوت ولويس في يوم ما لرؤية المنظمات الرائعة التي تقوم بعمل ملهم لدعم المحتاجين – تمامًا كما فعلت والدته من أجله.

كما وتعهد أيضاً في أن يستمر في العمل على تسليط الضوء على قضية المشردين ومعاناتهم والتشجيع على تقديم أكبر قدر ممكن من الدعم والمساعدة لهم.

الأمير وليام باع 32 نسخة من الصحيفة الصورة من رويترز
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم