Search
Close this search box.

فرقة “مياس” اللبنانية تصل للعالمية وتحصد الباز الذهبي بأداء إحترافي أبهر جمهور ولجنة تحكيم “America’s Got Talent”

أبهرت فرقة “مياس” اللبنانية الجمهور ولجنة التحكيم في برنامج “America’s Got Talent”، فإستحقت الباز الذهبي وذلك بعد تقديم عرضًا راقصًا إحترافيًا رائعاً وصفته اللجنة أنه الأجمل في البرنامج على الإطلاق.

عروض فرقة مياس في برنامج "America’s Got Talent"
الفرقة على مسرح "America’s Got Talent"

وفي التفاصيل سحرت الفرقة البنانية لجنة التحكيم والجمهور الأميركي في برنامج “America’s Got Talent”، فما كان من النجمة صوفيا فيرجارا إلاَّ أن منحت فرقة “مياس” الباز الذهبي، الذي يمكنها من الإنتقال إلى العروض المباشرة والنهائية من البرنامج. وإستطاعت الفرقة أن تبهر لجنة التحكيم والجمهور الكبير الحاضر الذي تفاعل مع أدائهم بشكل لافت، وشاركت حسابات البرنامج على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يوثق الأداء المبهر للفرقة الذ خطف كل الأنظار والأنفاس.

هذا وتحدثت فتيات الفرقة، التي أسسها مصمم الرقصات اللبناني نديم شرفان مع كاميرا البرنامج قبل الأداء، وأوضحن سبب قدومهن إلى الولايات المتحدة لمحاولة تحقيق أحلامهن في هذا البرنامج الشهير، وبعد أن وعدن بتقديم عرض يبهر الجميع، قدم أعضاء الفرقة عرضًا مذهلًا للحركات الراقصة المتزامنة والأداء الإحترافي الحقيقي الساحر، حتى أن صوفيا فيرجارا قالت بعد أداء الفرقة: “لا يمكنني وصف ما نشعر به هنا، لقد كان أجمل رقص إبداعي رأيته في حياتي”.

فرقة مياس تحصد الباز الذهبي في برنامج "America’s Got Talent"
لجنة التحكيم

وكشف مؤسس فرقة “مياس” اللبنانية، مصمم الرقصات اللبناني نديم شرفان، أنه شكل طاقم الرقص بعد أن قرر المنافسة في برنامج “Arab’s Got Talent”، وبمجرد أن إتخذ قرار المشاركة في الموسم السادس من البرنامج. وحرص نديم على إختيار طاقم نسائي لأنه أراد إثبات مدى جمال الرقص الراقي. وتتكون فرقة “مياس” من 50 فنانة محترفة أوضحن في تصريحاتهن أن الفرقة أعطتهن مساحة آمنة لإستكشاف الرقص.

مؤسس الفرقة نديم شرفان
مؤسس الفرقة نديم شرفان
أداء فرقة مياس

وتجدر الإشارة الى أن مؤسس الفرقة نديم شرفان بدأ في الرابعة عشر من عمره في تلقي دروس في الرقص مع محترفين في لبنان وحضور ورش عمل في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند، ومنذ ذلك الحين تعلق بالرقص وما زال يتعمق فيه أكثر يوميًا. وفي سن العشرين، بدأ تعليم الآخرين وبدأ بثلاث فتيات فقط، واليوم يقوم بإعطاء 200 طالبًا وطالبة دروسًا في الأداء وتصميم الرقصات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34999