Ashley Graham تخطف الأنظار بملابس البحر في حملها

يتغير جسم المرأة خلال فترة حملها وغالباً ما يكون هذا التغيير غير مرغوب به إذا يزيد وزنها ويزداد حجم بطنها كما قد تخجل بعض النساء من ارتداء ملابس السباحة بسبب ذلك.

 لكن بالنسبة لعارضة الأزياء آشلي غراهام الأمر مختلف، حيث شاركت غراهام التي تنتظر طفلها الثاني من زوجها جاستن إرفين، مجموعة من الصور عبر حسابها على انستقرام وأثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أن الشاطئ وثياب السباحة تليق بها للغاية في فترة حملها مؤكدة أن جسم المرأة جميل ومتوهج في فترة الحمل وليس العكس.

بدأت غراهام تنشر صورها في بداية شهر أغسطس، حيث نشرت صورة جانبية لها بثياب سباحة سوداء وبطن مكشوف وأكملت إطلالتها بمجوهرات باللون الذهبي.

نشرت بعد ذلك مجموعة من الصور بثياب سباحة خضراء اللون، كما تألقت بالبكيني الوردي وزينت بطنها باكسسوارات أنيقة، وبدت عليها سُمرة الشمس الجذابة. يظهر ابنها في صور أخرى ترتدي فيها البيكيني أيضاً واعتمدت فيها تسريحة الضفائر الناعمة.

نشرت بعد ذلك مجموعة من الصور بالبكيني وأكملت إطلالتها بقبعة وصندل متناسق مع لون ملابسها.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم