5 وجهات سياحية عالمية مميزة تناديك لعطلة لا تنتسى في عيد الأضحى

مع إقتراب عيد الأضحى يبدأ التخطيط لرحلة لقضاء عطلة مميزة وإستثنائية. ولا بد من إختيار وجهات السفر الأكثر تميزاً حول العالم، بعيداً عن وجهات السفر التقليدية. إذ هناك الكثير من الكنوز المخبأة حول العالم التي تنتظركم للإستمتاع بجمالها.

ولكل المسافرين الباحثين عن وجهات سفر مختلفة ومغامرات جديدة لم يسبق لهم الخوض فيها لعيش تجربة لا تُنسى، إخترنا لكم 5 من أجمل الوجهات السياحية للمسافر العربي والإماراتي بشكل خاص حول العالم، لأوقات سعيدة لا مثيل لها.

1- Ireland

وجهة يعشقها الجميع، وأرض ساحرة تتعانق فيها الأساطير بالرفاهية. تشتهر جزيرة إيرلندا بمكانتها العالمية الغنية بالأناقة والجمال وغرابة الأطوار، إذ يمكن لزوارها العيش كالملوك في قلاع حقيقية. ويمكن للمسافرين الإماراتيين تجربة آفاق جديدة من المناظر الطبيعية الأخاذة التي تتميز بها مناطق هذه الدولة. كما وتفخر إيرلندا بكونها موطناً للعديد من مشاهير هوليوود وموقعاً لتصوير المسلسلات التلفزيونية الشهيرة عالمياً. إذ يمكنكم التجول وزيارة المماليك السبعة الحقيقية من مسلسل Game of Throans، وأيضاً زيارة مخبأ جزيرة الجيداي، وإتباع خطى الفايكنج.

2- Finland

تقع فنلندا في أقصى شمال العالم، حيث يشكل الطقس في كل من الصيف والشتاء عامل جذب لمختلف المناطق فيها على حد سواء، بدءاً من الشفق القطبي الشمالي فيها إلى شمس منتصف الليل في فصل الصيف. وتعدُ فنلندا بلداً غنياً بالثقافة حيث تنتشر فيها المعارض والمتاحف والمكتبات العامة إلى جانب العديد من مراكز الترفيه العالمية.

كما تضم فنلندا أحد أشهر الوجهات الفاخرة على مستوى العالم وهو فندق الجليد Kerri’s Snow، وتسمى أيضاً بلد الساونا إذ أن هناك ما يقارب 2.2 مليون ساونا، أي بمعدل ساونا لكل شخصين. وتتميز فنلندا أيضاً بتنوعها البيئي والبيولوجي الكبير حيث لديها ما لا يقل عن 248 نوعاً من الطيور و70 نوعاً من الأسماك.

3- Kazakhstan

أفضل 10 وجهات سياحية في كازاخستان..افضل المعالم السياحية في كازاخستان - انا  مسافر
نصائح هامة عليك معرفتها قبل السفر الى جمهورية كازاخستان - مجلة هي

وهي وجهة مميزة بجبالها الساحرة ومناظرها الخلابة، فضلاً عن كونها ملاذاً لعشاق التزلج ومحبي الرياضات الشتوية. وفي فصل الصيف ستجدون الطبيعة الخلابة بين حول بحيرات كولساي والحديقة الوطنية.

4- South Korea

كوب 26.. كوريا الجنوبية تخطط لاستثمار 62 مليار دولار في المشروعات الخضراء -  الطاقة
السياحة في كوريا الجنوبية.. متعة الاستكشاف والتجربة | الرجل
كوريا الجنوبية تكشف عن مشروع أول مدينة عائمة في العالم.. فيديو

تشتهر كوريا الجنوبية بالمناطق الخضراء والريف وأشجار الكرز، وهي الوجهة المفضلة لكل من يبحث عن المغامرات والوجهات ترفيهية ويعشق إستكشاف الثقافات الجديدة المختلفة. تمتلك كوريا الجنوبية حوالي ثلاثة آلاف من الجزر غير المأهولة بالسكان، والعديد من الحدائق والمتنزهات والمراكز الثقافية والفنية، والكثير من الفعاليات والأماكن السياحية التي تجذب المسافرين العرب. مثل مدينة غيونغجو والتي تعرف بإسم المتحف دون جدران، ومواقع التراث العالمي في سوون ومتحف التاريخ الطبيعي في موكبو وغيرها الكثير. كما أن موقعها الإستراتيجي بين الصين واليابان يمنحها مناخاً قارياً رطباً وشبه استوائي مما يجعلها وجهة سياحية رائعة بامتياز.

5- South Africa

تكلفة السفر الى جنوب افريقيا | عطلات
السياحة منجم جنوب أفريقيا الجديد | الشرق الأوسط
عاصمة جنوب أفريقيا وكل المعلومات عنها - جولة

أجمل ما في هذا المكان هو تنوعه المذهل، ففيه ما يرضي الجميع، سواءً الباحثين عن الرفاهية والفخامة، أو من يعشقون المغامرات الجديدة المثيرة. بدءاً من كيب تاون، التي تعد واحدة من أفضل سفاري القارات وتقدم أفضل خمسة تجارب سفاري غنية مختلفة، وصولاً إلى جوهانسبورغ مدينة الذهب، وجمال اللون الأخضر في حدائق كريستسنبوش النباتية والجولة داخل كهوف كانغو الغامضة. إنها وجهة مميزة غنية بالثقافة والمغامرات والتاريخ العريق لعطلة عيد أضحى لا تنتسى.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم