Search
Close this search box.

Jessica Chastain تشعّ بريقاً لحملة Gucci Jewelry الأخيرة

تقدم Gucci حملة جديدة تتضمن جائزة الأوسكار الممثلة والمنتجة السينمائية جيسيكا شاستين عن مجموعتها من المجوهرات الراقية. سلسلة الصور المدعومة والتي لا تزال حية والفيلم المخصص ، المشبع بجماليات شعرية وخالدة ، تستحضر السرد وراء القطع الجديدة غير العادية لـ Hortus Deliciarum.

مستوحاة من الرحلات البعيدة التي قام بها الفنانون والعلماء والمفكرون الذين يبحثون عن المعرفة والجمال منذ أكثر من قرنين من الزمان ، فإن غوتشي ديشفيرز مليئة بالعجائب لعصر جديد. قصيدة إبداعية كتبها أليساندرو ميشيل عن عصور تاريخية ومعمارية محددة معلقة في الزمان والمكان. تكشف الرحلة ، المستوحاة من Grand Tour ، عن جواهر رومانسية متطرفة مصنوعة بإتقان.

في الحملة ، يسكن Chastain شخصية أنيقة وغريبة الأطوار. تمثل مجوهرات Hortus Deliciarum التي ترتديها ، وهي جامعة انتقائية للأزياء والفنون والخبرات ، التذكارات التي جمعتها شخصيتها طوال رحلات حياتها.

تقدم غوتشي الفصل الثالث من المجوهرات الراقية Hortus Deliciarum المجموعة التي صممها المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل.

يتألف هذا اللقاء الجديد مع عالم المجوهرات من قطع فريدة مقسمة إلى خمسة مواضيع ، ويجمع بين المشاعر والهواجس في جولة خيالية كبرى. بدءًا من منتصف القرن التاسع عشر واستمرت حتى السبعينيات ، تم تعليق هذه الرحلة الخيالية في الزمان والمكان لأنها تخلق “ذاكرة من الذكريات”.

تجسد المجوهرات الناتجة قيمة أخلاقية وجمالية من خلال الجمع بين الثقافات المختلفة واستعادة روعة النوادر الموجودة جنبًا إلى جنب. هذه القطع هي نتاج الخبرة ونوع من السفر الذي يجمع بين الماضي والأشكال المختلفة للحاضر وإثارة الصدامات واللقاءات لبناء مستقبل متعدد الأوجه. ينتج عن هذا التوتر الإبداعي مجموعة مجوهرات راقية تكون قيمتها متأصلة في كل من العملية التخيلية والمادة التي تطورت منها القوة المثيرة لقصتها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34950