Search
Close this search box.

وفاة نجوم وحوادث مروعة ومحزنة شهدتها مواقع تصوير الأعمال الفنية

باتت الحوادث المؤلمة في مواقع التصوير منتشرة بشكل كبير في السنوات الماضية، حيث شهدت مواقع تصوير الأعمال الفنية العديد من الحوادث المروعة وإطلاق النار، يعد أشهرها حادث النجم العالمي أليك بالدوين وإطلاق النار على المصورة السينمائية الراحلة هالينا هاتشينز، وأخيراً حادث التصادم التي تسبب في وفاة بطلي من مسلسل “The Chosen One” الذي يعرض على منصة نتفليكس.

حادث يتسبب في وفاة بطلي مسلسل “The Chosen One”

واجه صناع مسلسل “The Chosen One” الذي قدم منه موسمين حتى الآن على منصة نتفليكس، لحظات إستثنائية وصعبة وذلك بعد الحادث الذي وقع مؤخراً بعد إنتهاء تصوير المسلسل في ولاية باها كاليفورنيا سور بالمكسيك، وتسبب في وفاة إثنين من الممثلين بالإضافة إلى إصابة 6 آخرين من فريق العمل بسب إنقلاب سيارة، وقد تم الإعلان عن وفاة كل من رايموندو غاردونيو كروز وخوان فرانسيسكو غونزاليس أغيلار، بسبب الحادث.

وفاة رايموندو غاردونيو كروز وخوان فرانسيسكو غونزاليس أغيلار بطلي مسلسل "The Chosen One"

حادث مقتل المصورة هالينا هاتشينز في كواليس فيلم “Rust”

وقد أعاد حادث مسلسل “The Chosen One” الى الأذهان ما حدث العام الماضي في موقع تصوير فيلم “Rust” للنجم أليك بالدوين في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية، حين أطلق النجم الأمريكي النار عن طريق الخطأ في موقع تصوير الفيلم مما تسبب في مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز، وكان يعتقد أليك بالدوين بأن السلاح آمن لكنه كان يحتوي على رصاصة حية، وأدى ذلك إلى توقف تصوير الفيلم ورفع أكثر من دعوة قضائية على منتجي العمل من طرف الضحايا إذ تعرضت أيضاً المشرفة على السيناريو ميمي ميتشل، لإصابة بسبب هذا الحادث.

أليك بالدوين الممثل الأمريكي

حادث قتل تسبب فيه أليك بالدوين عن طريق الخطأ

حادث وفاة النجم براندون لي في موقع تصوير فيلم “The Crow”

هذا ولا يمكن أن ننسى حادث مقتل براندون لي إن أسطورة أفلام الحركة والفنون القتالية الشهير بروس لي، في موقع تصوير فيلم “The Crow” عام 1993 الذي كان مروعاً وكارثة حقيقية، حيث تم إطلاق النار عليه عن طريق الخطأ أثناء تصوير أحد المشاهد، وذلك بسبب عدم توافر الأمان والسلامة في أحد المسدسات الذي كان يستخدم من فريق عمل الفيلم، ويعد هذا الحادث الأكثر شهرة في فترة التسعينات.

حادث وفاة النجم براندون لي في موقع تصوير فيلم "The Crow"

حوادث وقعت في مواقع تصوير الأعمال الفنية

وفي سياق متصل شهدت مواقع تصوير الأعمال الفنية العديد من الحوادث والكوارث التي تسبب في وقوع ضحايا حيث يوجد أكثر من 40 حالة وفاة منذ عام 1990 وحتى اليوم. بالإضافة إلى الإصابات المختلفة التي تعرض لها صناع الأعمال الفنية من ممثلين وأفراد طاقم التصوير أو غيرهم. ومن أشهر الحوادث التي تعرض لها النجوم ما واجه النجم ديلان أوبراين من جروح خطيرة بسبب حادث سيارة في فيلم ” Maze Runner: The Death Cure” خلال عام 2018.

إصابة توم كروز أثناء تصوير فيلم "Mission: Impossible 7"

كما أن كل من النجم توم كروز ودانيال كريج تعرضا لحوادث خطيرة أثناء تصوير أعمالهما الفنية، حيث أصيب توم كروز عام 2018 بكسر مروع في الكاحل أثناء تصوير مشهد له في فيلم “Mission Impossible: Fallout”.

دانيال كريغ تعرض لإصابات بالغة أثناء تصوير سلسلة أفلام "جيمس بوند"

كما تعرض دانيال كريج كذلك لإصابة قوية في الكاحل أثناء تصوير سلسلة أفلام “جيمس بوند”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
34930