Search
Close this search box.

في يوم الأب العالمي Jennifer Lopez تحتفي بحب كبير بوالدها وبالنجم Ben Affleck الأب

تحرص النجمة العالمية المتألقة Jennifer Lopez على الإحتفال سنوياً بيوم الأب العالمي، نظراً لأهمية هذا العيد المميز. وجاء إحتفالها هذا العام مميزًا للغاية، إذ لم تحتفي بوالدا وحسب إنما قررت الإحتفاء بشريكها وحبيبها النجم Ben Affleck نظرًا لدوره الإيجابي في حياتها.

جينيفر لوبيز وبن افليك في ظهور سابق

وسبق للوبيز أن سلطت الضوء في أكثر من مناسبة سابقة، على دور والدها المهم في حياتها، معبرةً عن مدى حبها الشديد له ودعمه لها في العديد من القرارات. وقد وجهت له رسالة في يوم الأب العام الماضي مع صورة لها معه علقت عليه قائلة: “أبي.. لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه بالنسبة لي.. أحبك دائمًا بكل الطرق.. عيد أب سعيد لجميع الآباء المذهلين الذين يظهرون كل يوم لأطفالهم أنه مهم ومقدَّر ومحبوب أكثر مما قد يعرفه على الأرجح.. اليوم نحتفل بك”.

كما نشرت هذا العام أيضاً عدة صور معه عبر صفحتها الرسمية على انستقرام، ظهر فيها وهو يساندها في العديد من اللحظات المهمة في مشوارها المهني، وعلقت على الصور قائلة: “عيد أب سعيد لأفضل أب على الإطلاق!”. 

وقد جاء هذا العام يوم الأب العالمي مميزاً عليها بسبب علاقتها بالنجم بن أفليك الذي أثر بشكل إيجابي على حياتها خلال العام الماضي بعد إرتباطهما مجددًا، وإعادة إحياء قصة حبهما بعد مرور ما يقرب من 16 عامًا على إنفصالهما. فقررت لوبيز أن تحتفي بعيد الأب هذا العام بشكل مختلف ورومانسي، فإلى جانب رسالتها لوالدها؛ وجهت رسالة رومانسية لـحبيبها بن أفليك، فنشرت مقطع فيديو تضمن لقطات رومانسية حالمة تجمعها به، وتشيد به كأب، على الرغم من أنها لم ترزق منه بأطفال.

وكتبت جينيفر لوبيز في رسالتها الرومانسية لـ بن أفليك”: “عيد أب سعيد لأكثر أب يهتم ومحب وحنون ومتعاطف وبعيد كل البعد عن الأنانية وحب الذات.. عيد أب سعيد حبيبي”، ونالت الرسالة الرومانسية تفاعل كبير من جمهور النجمين الذين حرصوا على الإشادة بقصة حبهما الطويلة والنضج الذي بات مسيطرًا أكثر على علاقتهما.

هذا وكان قد ظهر بن أفليك في لقطة صغيرة ضمن أحداث فيلم لوبيز الوثائقي “Halftime” الذي عرض على منصة نتفليكس ويوثق لفترة هامة في مسيرة جينيفر لوبيز الفنية والإجتماعية، ليظهر بذلك دعمه ومساندته الدائمة لها، ويعبر عن حبه لها بشكل عملي وليس فقط بالكلمات الرومانسية.

بل
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34919