Search
Close this search box.

Aqua Allegoria Forte مجموعة العطور المكثفة الجديدة من Guerlain تكشف عن جمال الطبيعة وروعتها

 Aqua Allegoria المجموعة العطرية الرائدة 

مجموعة تُعتبر بمثابة بيانًا حقيقياً وتجسيد قيم دار Guerlain، لعطور أكثر جمالًا من أي وقت مضى، ثمينة بقدر ما هي قريبة من الطبيعة وعجائبها. وتقوم دار Guerlain بإبتكار وإنتاج العطور منذ ما يقارب القرنين من الزمن. خبرة فريدة من نوعها، مدعومة بالقناعة بأن مصدر الإلهام لأرقى العطور موجود في الطبيعة.

مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain

لأن حب الطبيعة يعني أيضًا حمايتها، في العام 2022، تحولت مجموعة عطور Aqua Allegoria لتصبح رأس حربة لنهج الإبتكار المستدام لدى Guerlain ورحبت بثورتين. أولاً، الطبيعة: يتضمن كل عطر مكوّنات ذات أصل طبيعي بنسبة تصل إلى 95٪ وتمّ تركيبه حصريًا بإستعمال الكحول العضوي، الأول من نوعه لدى Guerlain. ثانيًا، التصميم الصديق للبيئة: أصبحت قارورة Aqua Allegoria الآن قابلة لإعادة التعبئة، مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره، أكثر فخامة ومرغوبة بشدة.

يُعتبر هذا نهجاً جذرياً وموقفاً لا هوادة فيه من Guerlain، اليوم وعلى إمتداد الأيام القادمة، نهجاً تعززه حملة إعلانية إستثنائية بتوقيع Yann Arthus-Bertrand.

Aqua Allegoria Forte المجموعة المكثفة الجديدة

اليوم، يواصل نحل Guerlain رحلته عبر حدائق العالم مستكشفاً روائع عطرية جديدة وفاتحاً فصلاً جديداً لـ Aqua Allegoria، مع مجموعة عطور أو دو بارفان تكشف عن جمال الطبيعة بشكل مكثّف أكثر من أي وقت مضى: Aqua Allegoria Forte.

مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain
قليل، كثير، مكثّف بقوة

هذا وقد عملت Delphine Jelk، مبدعة العطور لدى جيرلان، على إعادة النظر في إثنين من أشهر عطور مجموعة Aqua Allegoria: ألا وهي Mandarine Basilic و Rosa Rossa، مما زاد من كثافتهما وحجم أثرهما، تمامًا كإرتفاع درجات الحرارة في نهاية يوم صيف حار.

تحت الضوء الذهبي لشمس الغروب، تعود المواد لتنبض بالحياة. كذلك نغمات قلب العطر أصبحت نابضة بالحيوية. تمّ تعزيز مكوّنات القاعدة لتصبح أكثر كثافةً وخشبية بقوة. إنتشار مُذهل لأثر عطري أكثر عمقًا وملمسًا وثباتًا. أقوى. أكثر كثافة.

MANDARINE BASILIC FORTE بهجة الماندرين البرتقالي المغمور بأشعة الشمس

إبتكرت Delphine Jelk، مبدعة العطور لدى جيرلان، هذه الثمرة العطرية بألوان غروب الشمس، تمّ قطفها من حدائق البحر الأبيض المتوسط في نهاية يوم صيفي حار. تتسبب الحرارة بنضوج الماندرين ليصبح أكثر ليونةً، أكثر حسيّة، معسولًا، يكاد يكون مكرملًا.

لإعطاء قوام لهذه الفاكهة العطرية المفعمة بالدفء والضوء، إختارت Delphine Jelk جوهر الماندرين الإيطالي العضوي الرائع. إندفاعة منعشة من الكشمش الأسود تبرز الجوانب النضرة لعصارة هذه الفاكهة الشهيّة. في المقابل، فإن أوراق الريحان المسحوقة برائحة اليانسون اللطيفة تزيد من درجات لونها الذهبي.

مجموعة AQUA ALLEGORIA FORTE من Guerlain

ROSA ROSSA FORTE الحسيّة المرهفة للوردة الحمراء التي عانقتها الشمس

تخيلت Delphine Jelk هذه الوردة الفاتنة المهيبة، بتلات تمّ تلوينها بالضوء الذهبي المتوهج لغروب الشمس.

بادئ ذي بدء، يكشف جوهر الورد البلغاري الناعم والمنعش – الوردة المميزة للدار – عن جوانبها اللوزية. بعد ذلك، تتكشف خلاصة وردة غراس الأكثر دفئًا بنغماتها العسلية، جنبًا إلى جنب مع نوعية فريدة من الورود التي تمّ الحصول عليها عن طريق إستخراج جوهر بتلات الورد الدمشقي بواسطة التقطير. تسمح عملية إعادة التدوير هذه، والتي تُعد جزءًا لا يتجزأ من الفلسفة التي قامت عليها مجموعة Aqua Allegoria، بإستعادة مكوّنات عطرية جديدة من الورد، وخاصة جوانبها الفاكهية كالخوخ. لمسة لاذعة من الفلفل الوردي تمثل أشواك الزهرة، بينما إندفاعة من الكشمش الأسود تضفي إحمرارًا على الخدين.

GOLD IS GREEN الذهب باللون الأخضر نهج التصميم البيئي

لتأكيد هوية Aqua Allegoria Forte الجديدة، تحولت القارورة الأيقونية للمجموعة لتصبح أثمن من أي وقت مضى وتمّ تزيينها بعلامة ذهبية تعكس دفء وكثافة الإنتشار العطري الجديد.

تمّت صناعة قارورة Aqua Allegoria الأيقونية بحرفيّة كاملة وحصريًا في فرنسا، من الزجاج المعاد تدويره بنسبة 15٪، دون أي مساومة على لمعانها وشفافيتها. وصُممت لتدوم، بقارورة أصبحت الآن قابلة لإعادة التعبئة. يمكن فك الرذاذ يدويًا بحيث يمكن إعادة تعبئتها بفضل عبوة 200 مل سهلة الإستخدام، وتتميز بنظام مضاد للتنقيط ومتوافق مع أحجام 75 مل و 125 مل.

 وتجدر الإشارة الى أن Aqua Allegoria Forte المجموعة المكثفة الجديدة ستكون متوفرة إبتداءً 1 أغسطس 2022. 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34910