Search
Close this search box.

Adilicious تبصر النور… أحذية رياضية من Adidas بالتعاون مع مطعم Ravi

ليس سراً أن المطاعم المحلية أصبحت تمثل قلب وروح أكثر مدن العالم شهرة. لسنوات طويلة، جمعت المطاعم المحبوبة وذات الشعبية الناس ضمن تجمعات متماسكة بفضل الطعام وحسن الضيافة والطرق الفريدة لرواية القصص. هذا الموسم، تحتفل adidas Originals بالثقافات الغذائية والمطابخ المحلية المزدهرة في عدد من المدن الكبرى في العالم – وذلك من خلال العمل مباشرة مع مالكي المطاعم الرائدة، لإطلاق  سلسلة الأحذية الرياضية adilicious .

 أطلقت adidas Originals، في دبي، حذاء سنيكر SUPERSTAR RAVI ، بالتعاون مع مطعم RAVI، حيث تلتقي الأحذية بالطعام في محاولة للاحتفال بمطاعم تركز على ثقافة معينة في عدد من المدن حول العالم.

تغطي السلسلة 11 مطعمًا في 11 مدينة، وتقدم 11 تصميمًا مستوحى من الطهي، كلها متأثرة بالمانترا التي تقول: مأكولات أصيلة، أناس حقيقيون، أحذية رياضية جديدة. تحكي التصاميم المذهلة قصة كل مطعم، بأسلوب يعكس جمالياته في كل تفاصيلها الدقيقة، وتشيد بكل صدق بالأماكن والأشخاص الذين يلعبون دورًا هامًا في نسيج مجتمعاتهم. يسلّط هذا التعاون ضمن مدينة دبي الضوء على مطعم RAVI، وهو أحد أكثر الأماكن التي تعيد الحنين إلى الماضي وهو ذو صلة بالثقافة المحلية حيث لطالما كان بمثابة نقطة التقاء لكل من المغتربين والعائلات من السكان المحليين والأصدقاء والمجتمعات الإبداعية لتجتمع سوية.

تم تأسيس المطعم في دبي كشركة عائلية في عام 1978 من قبل Chaudary Abdul Hameed، الذي كان يهدف من خلال RAVI في البداية إلى تقديم الطعام الباكستاني وتلبية احتياجات أولئك الذين يشعرون بالحنين إلى الوجبات المطبوخة في المنزل بأسعار في متناول الجميع، لذلك فهو يقدم لضيوفه نكهة الطعام الباكستاني الأصيل. مع مرور الوقت، تطورت خططه وأصبح ما هو عليه اليوم، حيث تحول إلى وجهة خاصة بثقافة الطعام ؛ نقطة جذب ومعلم يجب زيارته من قبل السياح والسكان المحليين والمغتربين والمشاهير؛ بما في ذلك Snoop Dogg ونجوم بوليوود ولاعبي الكريكيت المشهورين عالميًا و فرقة One Republic و Craig David وغيرهم. فقد أصبح فرعه الأول والأكثر شعبية في قلب منطقة السطوة، بمرور الوقت مرادفًا للعائلة والمجتمع والثقافة – حيث يروي قصص الموظفين العاملين في نفس المطعم عبر 3 أجيال، جنبًا إلى جنب مع العملاء المخلصين والذين أصبحوا بمثابة عائلة واحدة.

يعكس الإصدار الخاص من SUPERSTAR RAVI بلونه الخاص، والذي يقدم نسخة مُعاد تفسيرها من adidas Originals Superstar، التراث الباكستاني  الخاص بالمالكين ويتميز ببطانة من الجوارب تحمل تصميم خريطة مرسومة يدويًا تعبر عن اسم RAVI، بمعنى “نهر” وهو يقع في شمال شرق باكستان. تظهر رقعة العلامة التجارية في جزء الكعب العام الذي افتتح فيه RAVI جنبًا إلى جنب مع الاسم باللغتين الإنجليزية والعربية على كل فردة من الحذاء، بالإضافة إلى ثلاث مجموعات من الأربطة. قام أصحاب المطعم باختيار 6 أطباق يعتبرونها برأيهم نجوم قائمة الطعام لديهم، وتمت إضافتها إلى لسان الأحذية الرياضية باللغة الإنجليزية من جهة والعربية من جهة أخرى. يتم تسليم كل زوج من الأحذية في إصدار خاص  ضمن صندوق الوجبات الجاهزة مرفق بربطة تعليق قابلة للفصل عليها شعار المطعم.

قال Chaudhry Abdul Hameedمؤسس RAVI:

  “لقد عملت عائلتي بجد لجعل RAVI ما هو عليه الآن ، فقد أصبح أكثر من مجرد مطعم لديه موظفين وعملاء، لقد أصبح منزلًا نشأ فيه الكثيرون. كان لـ RAVI  بداية متواضعة وهو الآن يمثل دبي كمدينة رئيسية مع adidas ، إنه إنجاز مميز يجدر الاحتفال به “.

يعكس هذا التعاون الفريد قدرة الطعام على تجاوز الحدود المادية وخلق روابط ثقافية بين الناس، حيث أنه ينقلنا مجازيًا إلى مكان جديد أو يعيد إلى الذاكرة نكهات الوطن الأصلي بالنسبة للعديد من مجتمعات الشتات الموجودة في مدن adidas  الرئيسية. يقدّم كل مطعم من خلال سلسلة adilicious، منظور وقصة طهي فريدة خاصة به.

سيتوفر الإصدار المحدود من الأحذية الرياضية للبيع يوم 23 يونيو عبر موقع حذاء رياضي اديداس  و على levelshoes.com

ومتوفر في ليفيل شوز في دبي مول.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34880